• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حاكم عجمان يستقبل نائب حاكمأم القيوين وجموع المهنئين برمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 26 يونيو 2015

عجمان (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان في قصر الزاهر الليلة قبل الماضية - بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان - سمو الشيخ عبدالله بن راشد المعلا نائب حاكم أم القيوين الذي قدم لسموه التهاني والتبريكات بحلول شهر رمضان المبارك.. داعياً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على سموه بالصحة والعافية.وتقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي التهاني بهذه المناسبة المباركة من الشيوخ وأعيان البلاد، ومعالي جمعة الماجد ومعالي خلفان الرومي ووجهاء القبائل، وجموع المهنئين من المواطنين وأبناء الجاليات الإسلامية وكبار الشخصيات، إضافة إلى رجال الأعمال وأصحاب ومديري العديد من المؤسسات الاقتصادية والتجارية والصناعية وكبار المسؤولين في الدولة.

وأعرب المهنئون عن صادق مشاعرهم بهذه المناسبة داعين الله العلي القدير أن يعيدها على سموه بموفور الصحة والسعادة وعلى شعب دولة الإمارات بالرقي والتقدم والازدهار.

حضر الاستقبال، الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، ومعالي الشيخ ماجد بن سعيد النعيمي رئيس الديوان الأميري وعدد من كبار المسؤولين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض