• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  01:54    رئيس الاركان الروسي يؤكد ان "المرحلة النشطة من العملية العسكرية في سوريا تشارف على الانتهاء"        01:56    الكرملين: بوتين يطلع العاهل السعودي على اجتماعه مع الأسد        02:16    رئيس البرلمان الألماني يدعو الأحزاب إلى تقديم تنازلات لتشكيل الحكومة    

خباز يسدد طعنات شديدة لخادمتين بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 يناير 2017

محمود خليل دبي (الاتحاد)

شرع خباز أفغاني 22 عاماً بقتل خادمتين واحدة من الجنسية البنجالية والأخرى إندونيسية الجنسية بواسطة «مشرط» حاد كان بحوزته، حينما سمحتا له بالدخول إلى شقتهما بمنطقة فريج المرر بدبي طبقاً لبيان رسمي للنيابة العامة بدبي.

وقالت النيابة العامة: إن الخباز بمجرد دخوله الشقة أمسك بواحدة من المجني عليهما من رقبتها وشل حركتها ثم وجه لها طعنات في رقبتها ووجهها وكتفها بقصد إزهاق روحها إلى أن خارت قواها فسقطت أرضاً ثم باغت الأخرى لحظة خروجها من الغرفة ووجه لها طعنات عدة هي الأخرى في رقبتها وكتفها وصدرها فسقطت مغشياً عليها.

وبينت النيابة أن المجني عليهما كادتا أن تفارقا الحياة لولا العناية الإلهية وتدخل المسعفين ونقلهما إلى مستشفى راشد وتلقي العلاج.

ولم تظهر البيانات الرسمية الأسباب التي حدت بالخباز المتهم إلى الإقدام على ارتكاب جريمته، بيد أنها بينت أن المتهم دخل إلى شقة المجني عليهما بداعي ممارسة الرذيلة، لكنه شرع لمجرد ولوجه داخلها في ارتكاب الجريمة من دون أي مقدمات. وأنكر المتهم عند مثوله اليوم أمام محكمة الجنايات التي قررت تحديد يوم 27 فبراير المقبل موعداً لإصدار الحكم بالقضية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا