• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

استقبل الفريق الشرطي الذي ضبط «عصابة المقنعين»

حاكم رأس الخيمة يشيد بجهود «الداخلية» في تعزيز الأمن والأمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 26 يونيو 2015

سعود القاسمي:

أداء وزارة الداخلية اتسم بالاحترافية العالية في التعامل مع مختلف الظروف الأمنية

الأولوية القصوى لأي دولة هي الحفاظ على الأمن وتوفيره للمواطنين والمقيمين وهو ما تمكنت الداخلية من تحقيقه

رأس الخيمة (وام)- أشاد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، بجهود وزارة الداخلية وعلى رأسهم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، في حفظ الأمن والاستقرار في جميع أنحاء الدولة.. واصفا سموه هذه الجهود بأنها إنجاز يضاف إلى الإنجازات التي حققتها الوزارة في التصدي لكل من يحاول العبث بأمن وأمان الدولة.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو حاكم رأس الخيمة في مجلس الضيافة في خزام مساء أمس الأول بحضور اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي، قائد عام شرطة رأس الخيمة وكبار الضباط.. فريق العمل الشرطي الذي تمكن مؤخراً من ضبط عصابة مقنعة محترفة قامت بسرقة محل صرافة في إحدى مناطق الإمارة، وذلك في وقت قياسي، مما دل على مدى احترافية وكفاءة رجال الشرطة.. وحثهم على مضاعفة الجهود في تعزيز مسيرة الأمن والأمان وتوفير الحماية والسلامة لأفراد المجتمع بما يسهم في تعزيز وتطوير قدرات وإمكانيات الأجهزة الأمنية والشرطية والارتقاء بمستوى أدائها وكفاءتها وفق أفضل المعايير المتقدمة، كما وجه سموه بتكريم فريق العمل بالكامل تقديرا لهم على جهودهم وتميزهم .

وثمن سموه أداء وزارة الداخلية الذي اتسم بالاحترافية العالية في التعامل مع مختلف الظروف الأمنية.. مشيرا إلى أن الأولوية القصوى لأي دولة هي الحفاظ على الأمن وتوفيره للمواطنين والمقيمين وهو ما تمكنت وزارة الداخلية من تحقيقه.. متوجها سموه بشكره وتقديره لرجال الأمن على جهودهم البارزة في حفظ الأمن والنظام العام في ربوع الدولة وما يبذلونه من جهود كبيرة لحماية الوطن من عبث الخارجين عن القانون وتقيدهم بأعلى درجات ضبط النفس وسعة الصدر في مواجهة الجناة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض