• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

استطلاع لبنك الخليج الأول يكشف:

69% من مقترضي برنامج الإسكان يفضلون منزلاً بـ6 غرف

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 ديسمبر 2016

سيد الحجار (أبوظبي)

كشف استطلاع رأي لبنك الخليج الأول، للتعرف على مواصفات منزل الأحلام الذي يبحث عنه عملاء برنامج قروض الإسكان للمواطنين، أن 69% من العملاء يفضلون منزلا بست غرف أو أكثر، فيما يفضل 75% من العملاء أن يتكون المنزل من طابقين.

وأظهر الاستطلاع أن 32% من العملاء يفضلون تصميما عصريا أكثر من التصميم التقليدي، كما يفضل 55% أن تكون الوجهات الخارجية من الطوب.

وفيما يتعلق بالتصميم الداخلي للمنزل، يفضل أكثر من 45% أن يكون لديهم أكثر من مجلس في المنزل، ويولي 33% مساحة المطبخ اهتماما كبيرا ويعتبرونها من أهم مزاياه، كما يري 93% أن وجود مساحات مخصصة لغرفة الملابس من المزايا الهامة بالنسبة لهم، بينما يفضل 32% وجود مساحات للأجهزة الترفيهية في غرفة المعيشة، كما يفضل 55% أن يكون فيها مساحة واسعة تتسع لأثاث كبير ومريح.

ويرغب 93% من العملاء أن يكون لديهم مكتب أو مكتبة في المنزل، و43% يرغبون في وجود صالة أو غرفة رياضية في منزلهم، و67% يرغبون في وجود حمام سباحة، وأجمع 98% على أهمية الحديقة والمناظر الطبيعية بالنسبة لهم.

وفيما يتعلق بالموقع، يفضل 35% من العملاء العيش في المناطق العمرانية، أكثر من المجتمعات المسورة، أو في منزل على الشاطئ. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا