• الأحد 02 صفر 1439هـ - 22 أكتوبر 2017م

أمر بإطلاق اسم «جادة العز» على نصب الشهداء في عجمان

حميد النعيمي: الإمارات تقدر أبناءها العظماء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 ديسمبر 2016

عجمان ( وام)

دشن صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي العهد مساء أمس النصب التذكاري لشهداء الوطن بساحة العلم في مدينة عجمان.

ويأتي إنشاء النصب التذكاري لشهداء الوطن تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان لتخليد ذكرى شهداء الوطن من أفراد القوات المسلحة البواسل الذين قدموا أروع صور التضحية والفداء في سبيل رفعة الوطن والذود عنه والحفاظ على أمنه واستقراره لكي ينعم كل من يقيم على أرضه بالأمن والأمان والسلام والاستقرار حيث تم تنفيذه من قبل دائرة البلدية والتخطيط وبمتابعة الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس البلدية والتخطيط.

وأكد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان أن شهداء الوطن من أبناء القوات المسلحة والذين قدموا أرواحهم فداء للوطن والحفاظ على مكتسباته جسدوا رمزا لمعاني الوفاء والولاء لقيادته الرشيدة وشعب الإمارات وعنوانا بارزاً للتضحية والفداء وتعبيرا صادقا للدفاع عن الحق في وجه الأطماع.

وقال سموه: إن تشييد هذا النصب باسم الشهداء لهو مناسبة الفخر والعزة لكل أبناء الوطن وتقديرا وعرفانا لرجال العزم أبطال القوات المسلحة الذين بذلوا كل غال في سبيل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن فهم العظماء الذين عاهدوا فصدقوا.

وأشاد سموه بهذه المناسبة بما سطره أبناء الوطن من قصص البذل والعطاء والفداء من أجل السلام والحرية.. وان يوم الشهيد سيظل يوما نتذكر فيه شهداء الوطن الذين صنعوا بدمائهم الغالية العزة والكرامة فداء للوطن من أجل صونه وحمايته ولتظل رايته خفاقةٌ عالية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا