• الأحد 11 رمضان 1439هـ - 27 مايو 2018م

«توتال الإمارات» تشارك في معرض القمة العالمية لطاقة المستقبل

سلطان الحجي: التنمية المستدامة تتطلب مزيداً من الاستخدام الأمثل للطاقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 يناير 2013

أبوظبي (الاتحاد)- تشارك توتال الإمارات بجناح في المعرض المصاحب لمؤتمر القمة العالمية لطاقة المستقبل 2013 .

وتعرض الشركة في الجناح أحدث التقنيات والحلول في مجال كفاءة استهلاك الطاقة، والذي يدخل العديد منها أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للمرة الأولى.

وأكد سلطان الحجي نائب الرئيس لشؤون التطوير المؤسسي في شركة توتال الإمارات أهمية المشاركة في هذه القمة التي تنظمها “مصدر”، مشيراً إلى أن التنمية المستدامة تتطلب مزيداً من الاستخدام المسؤول للطاقة، فضلاً عن طرق ووسائل نظيفة لإنتاجها.

وقال إنه من الأهمية بمكان مشاركتنا في المعرض المصاحب للقمة والذي يهتم بمسألة كفاءة استهلاك الطاقة، ومدى الاهتمام العالمي بالموضوع الحيوي الذي ينطوي عليه شعار القمة: «تمكين الابتكار المستدام».

وذكر الحجي في تصريحات صحفية بجناح توتال بالمعرض ان شركة توتال النفطية العالمية تعمل في قطاعي النفط والغاز والطاقة بدولة الإمارات منذ 75 عاما .

وجدد التزام الشركة بدعم رؤية أبوظبي 2030 في مجال الطاقة المتجددة بقوله إن توتال الإمارات تعمل وفق رؤية أبوظبي 2030 التي تمثل القاعدة الأساس للتنمية الاقتصادية لإمارة أبوظبي، تجسيداً لرؤية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، ومتابعة وتوجيهات الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا