السبت 11 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

بايرن ودورتموند.. السعي لـ "الانتصار الثاني"

بايرن ودورتموند.. السعي لـ "الانتصار الثاني"
31 أغسطس 2018 00:34

برلين (د ب أ)

يسعى فريقا بايرن ميونيخ، وبوروسيا دورتموند لتحقيق انتصارهما الثاني في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، عندما يواجهان شتوتجارت وهانوفر، على الترتيب، في الجولة الثانية من الدوري. ويتصدر الفريقان ترتيب جدول الترتيب، حيث يملك كل فريق ثلاث نقاط، ويحتاج الفريقان لتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف لفض الشراكة على قمة الترتيب.
وخسر دورتموند 2/‏‏‏ 4 أمام هانوفر قبل 10 أشهر في الوقت الذي خسر فيه صدارته المبكرة للدوري لبايرن ميونيخ الذي لم ينظر للوراء في طريقه نحو التتويج بلقبه السادس على التوالي في الدوري.
ولكن، الاحتفال بلقب الدوري في الجولة الأخيرة عابه الخسارة أمام شتوتجارت 1/‏‏‏ 4 في ميونيخ.
والآن تغير شكل دورتموند تحت قيادة المدرب لوسين فافري، ويتصدر جدول الترتيب حالياً بفضل فوزه على لايبزج 4/‏‏‏ 1، فيما يحتل بايرن ميونيخ المركز الثاني عقب فوزه 3/‏‏‏ 1 على هوفنهايم في المباراة الافتتاحية لهذا الموسم. وترك فافري الباب مفتوحا أمام الدفع بالمهاجم الإسباني باكو ألكاسير، المنضم مؤخرا لصفوف الفريق، والذي يعتقد الكثيرين أنه الحلقة المفقودة في تشكيلة دورتموند للمنافسة على الألقاب مرة أخرى.
وتحدث مايكل زورك، المدير الرياضي، عن ألكاسير الذي انضم لدورتموند قادماً من برشلونة على سبيل الإعارة لمدة موسم في صفقة يمكن أن تكون دائمة في العام المقبل، قائلاً:«نحن على قناعة راسخة بأن هذا النوع من اللاعبين سيكون مناسباً للغاية مع أسلوب لعبنا»
واحتاج بايرن ميونيخ لركلة جزاء مع اقتراب نهاية المباراة ليكسر حاجز التعادل 1/‏‏‏1 مع هوفنهايم، بعد خروج كينجسلي كومان مصاباً بإصابة خطيرة في الكاحل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©