• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

لجنة بـ «استشاري الشارقة» تناقش توصيات بشأن سياسة دائرة الثقافة والإعلام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يناير 2014

الشارقة (وام) - بحثت لجنة إعداد مشروعات التوصيات بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة أمس التوصيات التي سترفعها للمجلس خلال جلسته المقبلة بشأن مناقشة سياسة دائرة الثقافة والإعلام في الإمارة .

جاء ذلك، خلال اجتماع اللجنة الثاني الذي عقدته بمقر المجلس بمدينة الشارقة برئاسة محمد راشد رشود رئيس اللجنة، وحضور محمد عبدالله بن هويدن مقرر اللجنة، وعلي مصبح الكتبي، والمهندس راشد بورشيد النقبي، والدكتور سليمان سرحان الزعابي رئيس لجنة شؤون التربية والتعليم بالمجلس، وأمناء السر محمد بوخلف وعبدالعزيز أحمد بن خادم وإسلام الشيوي وهدى الحمادي.

وانتهت اللجنة من صياغة عدد من التوصيات على ضوء مناقشة أعضاء وعضوات المجلس في الجلسة العامة السابقة والمخصصة لمناقشة سياسة دائرة الثقافة والإعلام، واطلاعهم على ما رفعه أعضاء وعضوات المجلس من توصيات في ختام مناقشة الدائرة.

وأقرت لجنة إعداد مشروع التوصيات عدداً من التوصيات التي ستعرضها على المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة في جلسته المقبلة لدراستها وإقرارها. جدير بالذكر، أن انعقاد اجتماع لجنة إعداد مشروع التوصيات يعد الثاني بعد أن جرى تشكيلها عملاً بنص المادة 28 من المرسوم الأميري رقم 27 لسنة 1999 بشأن اللائحة الداخلية للمجلس التي تنص على أن «يشكل المجلس لجان دائمة أو مؤقتة حسب حاجة العمل، ويضع لكل لجنة ما يراه من أحكام خاصة بشأنها، ولا يكون رؤساء هذه اللجان أعضاء في هيئة مكتب المجلس».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض