• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«إعمار لتجارة التجزئة» أفضل مشغل للمرافق الترفيهية للعام 2015

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 26 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

‬حصدت «‬إعمار ‬لتجارة ‬التجزئة»‬ جائزة «‬أفضل ‬مشغل ‬للمرافق ‬الترفيهية ‬لعام ‬2015»، ‬خلال ‬فعاليات ‬الدورة ‬العاشرة ‬من ‬جوائز ‬RLI ‬العالمية.

وتفوقت «إعمار لتجارة التجزئة» على عدد من أبرز مشغلي المرافق الترفيهية في العالم ممن تنافسوا في هذه الجائزة المرموقة، التي تتولى تقييم المشاركين فيها لجنة تضم نخبة من كبار الخبراء. وحصلت الشركة على الجائزة تقديراً للإمكانات العالمية الكبيرة التي تتمتع بها في توفير تجارب ترفيهية من أفضل العلامات التجارية تتسم بالابتكار والتميز، وتحقيق أداء قوي بصورة مستدامة. وقام فرانسوا إيف بان، مدير أبحاث وتطوير الأعمال في «إعمار لتجارة التجزئة»، بتسلم الجائزة خلال حفل خاص أقيم في دبي مؤخراً.

وتتولى «إعمار لتجارة التجزئة» إدارة العمليات في المرافق والوجهات الترفيهية المتنوعة في كل من «دبي مول» و«دبي مارينا مول» بما في ذلك «دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية» و«حلبة دبي للتزلج» و«كيدزانيا» و«سيجا ريبابليك» و«ريل سينما» و‏Njoi.

وقالت ميثاء الدوسري، الرئيس التنفيذي لشركة «إعمار لتجارة التجزئة» «يمثل فوزنا بجائزة أفضل مشغل للمرافق الترفيهية لعام 2015 شهادة حقيقية تعبّر بجلاء عن نجاحنا في الارتقاء بأدائنا ضمن قطاع الترفيه نحو أفق جديدة من التميز، وخلال فترة زمنية قصيرة. ولطالما كان جلُّ تركيزنا موجهاً نحو منح الزوار تجربة ترفيهية استثنائية بكل المقاييس، وضمن كافة الوجهات التي نتولى إدارتها، والمضي قدماً في إضافة قيمة أكبر لهذه الوجهات من خلال الابتكارات المستمرة. ويبقى هدفنا الرئيس موجهاً نحو التفوق على توقعات زوارنا، ونود في هذا السياق أن نتوجه بالشكر العميق إلى أعضاء لجنة التحكيم وخبراء القطاع على تكريم ’إعمار لتجارة التجزئة‘ بمثل هذه الجائزة المرموقة».

وأضافت «أصبحت الوجهات الترفيهية التابعة لـ’إعمار لتجارة التجزئة‘ اليوم الأكثر شعبية في فئتها، وتقدم في الوقت ذاته منصات حيوية بالنسبة للهيئات الحكومية والشركات والمعنيين للتواصل بشكل مباشر وفعال مع المجتمع عبر الاستفادة من مستويات الإقبال الاستثنائية التي تحظى بها هذه المرافق. ونحن سعداء للغاية بأن نجاح الأصول التي نتولى إدارتها يساهم أيضاً في تعزيز مكانة دبي كوجهة مفضلة للسياحة والترفيه».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا