• الأحد 02 رمضان 1438هـ - 28 مايو 2017م

أكد ضرورة التغلب على ضياع الفرص

سامباولي: تأهل عن جدارة ولا وقت للراحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 26 يونيو 2015

سانتياجو (د ب أ)

أكد الأرجنتيني خورخي سامباولي المدير الفني لمنتخب تشيلي أن تأهل فريقه إلى المربع الذهبي لبطولة (كوبا أميركا)، كان «منطقيا» بعد الأداء الذي قدمه الفريق فجر أمس في مباراته التي فاز فيها على أوروجواي 1- صفر في دور الثمانية للبطولة. وقال سامباولي: «أعتقد أن تأهل تشيلي للمربع الذهبي كان منطقيا بعد الأداء القوي الذي قدمه الفريق أمام أوروجواي.. أرى أن المباراة مرت بمنعطفات مختلفة ففي الشوط الأول كان منتخب تشيلي أعلى أداء لكنه لم يهز الشباك من الفرص التي سنحت له، وكان الشوط الثاني أكثر خشونة وعشوائية ولكن منتخب تشيلي حاول التغلب على أوروجواي ونجح».

وأضاف: «منتخب تشيلي حقق فوزاً بشكل رائع أمام منافس قوي لم يستسلم ولم يتراجع عن محاولاته للتعادل رغم طرد أحد لاعبيه، في ظل الأداء النموذجي لمنتخب أوروجواي، قدمنا مباراة رائعة». وأكد سامباولي على «مشاعر» لاعبيه، مشيراً إلى أنها جاءت متسقة مع مشاعر الجماهير ورغباتهم في هذه البطولة الصعبة.

وتأهل المنتخب التشيلي إلى المربع الذهبي للمرة الأولى منذ 16 عاما. وقال سامباولي: «الفوز على منتخب أوروجواي خطوة مهمة للغاية في هذه المرحلة من البطولة». وتابع: «سنخوض المربع الذهبي وهي مرحلة صعبة ومعقدة على الجميع، ولهذا، لا وقت للراحة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا