• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

استقبل وفد المجلس الأعلى للجالية

حاكم عجمان يؤكد تقديره للجالية السودانية في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يناير 2014

عجمان (وام)- استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، في مكتبه في الديوان الأميري أمس بحضور الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمى، رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان، وفد المجلس الأعلى للجالية السودانية برئاسة عيسى آدم.

وتأتي الزيارة لتقديم الشكر إلى صاحب السمو حاكم عجمان على دعمه ورعايته الدائمة لأبناء الجالية السودانية المقيمة في إمارة عجمان وتقديرا للرعاية الكريمة التي تحظى بها الجالية من قبل القيادة الرشيدة في أرجاء الدولة كافة.

وهنأ صاحب السمو حاكم عجمان خلال اللقاء جمهورية السودان الشقيقة حكومة وشعبا وكل أبناء الجالية السودانية المقيمة في الدولة بمناسبة الذكرى الـ 58 لاستقلال بلدهم، مشيدا بالعلاقات التاريخية التي تربط دولة الإمارات والسودان في مختلف المجالات والتي رسخ قواعدها القائد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والآباء المؤسسون.

وقال سموه: إن العلاقات المتميزة بين البلدين تعكس مدى حرص الإمارات تحت قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» وإخوانهما أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، على تعزيز الروابط والعلاقات مع السودان الشقيقة.

وأعرب سموه عن تقديره للجالية السودانية في الإمارات والتي تتفاعل مع قضايا الوطن، مشيدا بتماسكهم وجهودهم المقدرة في العملية التنموية التي تشهدها الدولة ودورهم البارز في التواصل مع أشقائهم من أبناء الإمارات وكل الجاليات المقيمة. واطلع خلال اللقاء على أنشطة وبرامج وفعاليات المجلس الأعلى للجالية السودانية في الدولة وأهدافه وخططه المستقبلية القائمة على المشاركة والتواصل الاجتماعي والثقافي بين مختلف شرائح المجتمع ودعم الأنشطة الاجتماعية والإنسانية والثقافية للجالية السودانية في الدولة. من جانبه أشاد عيسى آدم بالقيادة الحكيمة لدولة الإمارات ودعمها ورعايتها للجالية السودانية في الدولة وبدعم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي لها.

ووجه الشكر إلى الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي على رعايته ومشاركته في مختلف المناسبات التي تنظمها الجالية في عجمان، مثنياً على الشعب الإماراتي الشقيق لاحتضانه أشقائهم من أبناء الجالية السودانية .

وثمن رئيس الجالية السودانية في الدولة ما حققته دولة الإمارات من إنجازات متميزة خلال فترة زمنية قياسية جعلتها إحدى الدول المؤثرة على الساحة الدولية وأكسبتها احترام وتقدير المجتمع الدولي، داعيا الله تعالى أن يحفظ الإمارات ويديم عليها وعلى قيادتها الرشيدة وشعبها الوفى نعمة الأمن والاستقرار.

حضر اللقاء حمد النعيمي مدير ديوان صاحب السمو حاكم عجمان وعبدالله أمين الشرفا المستشار في ديوان صاحب السمو حاكم عجمان وعباس النيل رئيس الجالية السودانية في عجمان والسرالإمام ملاح رئيس النادي السوداني في عجمان، إضافة إلى عدد من أبناء الجالية السودانية في الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض