• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

250 لاعباً يتقدمهم أبطال الإمارات يخوضون المنافسات

«بدون بدلة» تدشن «الجو جيتسو» في «أولمبياد الضباط» الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 26 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تنطلق مساء اليوم منافسات بطولة الجو جيتسو للمحترفين في صالة المقطع بنادي الضباط في إطار فعاليات أولمبياد نادي ضباط القوات المسلحة الرمضانية المفتوحة الـ 19 المقامة تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة والممتدة حتى 8 يوليو المقبل.

يشارك في البطولة 250 لاعبا يتقدمهم نجوم الإمارات يحيى منصور الفائز بذهبية وزن فوق 90 كجم في بطولة أبوظبي العالمية، وكذلك طالب الكربي وأحمد القبيسي وخلفان بالهول، إضافة إلى نجوم من روسيا وأميركا والبرازيل المقيمين في الدولة.

وينتظر أن يشهد الفعاليات عدد كبير من جمهور اللعبة، خاصة وأن الجو جيتسو أصبحت في مقدمة الرياضات التي تحظى باهتمام كبير من الجمهور الإماراتي وأصبحت الرياضة الأولى من حيث الانتشار الواسع للعبة وما شهدته النسخة الأخيرة من عالمية أبوظبي من إثارة وسمعة عالمية.

وتشرف لجنة من اتحاد اللعبة على تنظيم المسابقات تضم مجموعة من الكوادر المواطنة الشابة التي انضمت للاتحاد وقد أبرزت قدرات كبيرة في التنظيم وتنظم البطولة تحت القانون الدولي للعبة بإدارة حكام محليين من جنسيات مختلفة.

وأكد ياسر القبيسي، المنسق العام للاتحاد، أن المنافسات ستقام على مدى يومين، حيث خصص اليوم الأول لـ «بدون بدلة» في فئتي الحزام الأبيض في أوزان تحت 70 كجم تحت 89 كجم وتحت 90 كجم وفوق 90 كجم، إضافة لفئة الماسترز لجميع الأحزمة، أما اليوم الثاني فقد خصص لفئة الأحزمة الأزرق والأسود والبني والمفتوح وستكون المشاركة في فئتي الحزام الأسود والبني مفتوحة لجميع الأوزان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا