• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تأسيس مكتب للمساعدات الإنسانية والتنموية

«خليفة الإنسانية» توزع «المير الرمضاني» على 9200 أسرة لبنانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 يونيو 2015

بيروت (الاتحاد)

بيروت (الاتحاد)

بدأت عمليات توزيع المساعدات ووجبات الافطار الرمضانية في بيروت وطرابلس وبعلبك الهرمل وعاصمة الجنوب صيدا ويارين القريبة من الشريط الحدودي على ان تتواصل لتشمل جميع المناطق اللبنانية، وتنفيذاً لبرنامج (مشاريع رمضان 2015) ووفقاً لاحتياجات الاسر الاكثر حاجة.

وأكد السفير حمد سعيد الشامسي سفير الدولة في لبنان أن المساعدات يجرى توزيعها وفق خطة استراتيجية تناسب الأسر الاكثر حاجة من اللبنانيين والفلسطينيين والسوريين في جميع المناطق اللبنانية، مشيراً إلى تقسيم المساعدات وتصنيفها من جانب الانسانية والاغاثية والتربوية والثقافية والتنموية والحالات المرضية او العلاجية وانه جاري التحضير لافتتاح العديد من المشاريع التنموية في معظم المناطق اللبنانية.

وقدمت مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية طرودا غذائية (المير الرمضاني) لأكثر من 1200 اسرة محتاجة في صور ويارين في الجنوب اللبناني، و 6 آلاف اسرة لبنانية وسورية وفلسطينية في مدينة صيدا بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية وبلدية المدينة، وفي البقاع اللبناني وزعت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للاعمال الانسانية، طرودا غذائية على اكثر من 2000 اسرة نازحة بين بعلبك الهرمل.

وقدمت هيئة الهلال الاحمر الاماراتي وجبات إفطار لاكثر من 200 أسرة محتاجة سورية وفلسطينية في بعلبك الهرمل بالتعاون مع دار الفتوى في الجمهورية اللبنانية، وذلك من ضمن الوجبات التي تقدم وبشكل يومي طيلة ايام شهر رمضان المبارك.

وقدمت ايضاً، وجبات افطار لأكثر من 400 اسرة لبنانية وسورية في طرابلس، التي هي من ضمن المشاريع الرمضانية المقررة لهذا العام. تحت إشراف مكتب المساعدات الانسانية والتنموية في سفارة دولة الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض