• الأحد 09 ذي القعدة 1439هـ - 22 يوليو 2018م

90 متسابقاً يتنافسون على ألقاب 7 فئات في سباق الإمارات للدراجات المائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 يناير 2013

أبوظبي (وام) - تحت رعاية سموالشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، تنطلق غداً منافسات سباق الإمارات للدراجات المائية جولة أبوظبي، والتي يشارك في فئاتها السبع 90 متسابقاً من مختلف الجنسيات. وقال سالم الرميثي مساعد مدير عام النادي إن نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية يمتلك طموحات كبيرة في الارتقاء بهذا السباق خاصة وأنه يجمع فئات متعددة تتنوع من خلالها أنواع الدراجات وقوتها بالإضافة للتزويدات الفنية أيضا وهو ما يميزه عن العديد من السباقات الأخرى في أنحاء القارة ويجعله متفرداً.

وأعرب الرميثي عن ثقته بأن كادر النادي سيتمكن من الوصول بالبطولة لأفضل درجات التنظيم والإعداد الفني والتكامل التحكيمي أيضاً معرباً في الوقت نفسه عن تفاؤله بوصول أبطال الإمارات إلى منصة التتويج وإحراز المراكز الأولى.

من ناحيته أكد ناصر الظاهري مشرف عام السباق أن الاعتماد النهائي لعدد الدراجات المشاركة يتم أمس وأغلق باب التسجيل في السباق مؤكداً أن تأخير إغلاق باب التسجيل جاء بهدف إعطاء الفرصة للأشقاء القادمين من دول الخليج وللمتسابقين القادمين من الخارج للتسجيل في السباق.

وينقسم السباق إلى مرحلتين واحدة صباحية والأخرى مسائية وستكون المنافسة مكثفة خاصة مع وجود مرحلتين متشابهتين وهنا ستكون الإثارة مضاعفة والتحدي أكبر حيث أن المتسابق مطالب بتقديم نفس المقدار من الجهد والحماس في كلا المرحلتين علاوة على إعطاء الفرصة للمتسابق للتعويض في المرحلة التالية في حال أخفق في المرحلة التي قبلها إضافة إلى زيادة حظوظه في حصد النقاط وتجميعها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا