• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الوطنية للانتخابات» تطلق تطبيقاً ذكياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 يونيو 2015

أبوظبي (وام)

أطلقت اللجنة الوطنية للانتخابات التطبيق الذكي الخاص بها لتوفير منصة تفاعلية جديدة لتعزيز التواصل والتفاعل مع شرائح المجتمع وأعضاء الهيئات الانتخابية كافة، بما يخص انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015.

وتأتي هذه المبادرة في إطار المبادرات الهادفة التي تعمل اللجنة على تنفيذها لزيادة الوعي العام، وتسهيل مختلف الإجراءات الخاصة بانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015 من خلال توفير كافة الإمكانيات والتقنيات الحديثة التي تدعم اللجنة في إيصال رسالتها للجمهور. ويشمل التطبيق، الذي يحمل اسم «اللجنة الوطنية للانتخابات» والمتاح عبر مواقع تحميل التطبيقات «آبل ستور وجوجل بلاي»، المعلومات كافة المتعلقة بالعملية الانتخابية لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015 من تعليمات تنفيذية وأعضاء لجان الإمارات ومقارها في مختلف إمارات الدولة، بالإضافة لخاصية البحث عن أسماء أعضاء الهيئات الانتخابية التي تخول المستخدم التحقق من ورود اسمه ضمن هذه القوائم عند صدورها، وكذلك الجدول الزمني الخاص بسير العملية الانتخابية.

ويوفر التطبيق الذكي أيضاً تقنية تفاعلية شاملة ستوفر الكثير من الجهد في الحصول على المعلومات الانتخابية كافة، وكذلك الأخبار الخاصة بنشاطات اللجنة في إدارة العملية الانتخابية، كما يوفر التطبيق خريطة تفاعلية ترشد الناخبين إلى أماكن مركز الاقتراع الأقرب إليهم لتسهيل عملية مشاركتهم في العملية الانتخابية 2015.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض