• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

192 مليون درهم لدعم الشعب الفلسطيني وإغاثة سكان غزة

توجيهات خليفة تؤكد التضامن التاريخي مع القضية الفلسطينية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 يوليو 2014

إبراهيم سليم، شروق عوض، محسن البوشي، هدى الطنيجي، مريم الشميلي، عماد عبدالباري، إيهاب الرفاعي، محمود خليل. فهد بوهندي (مكاتب)

بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر، تم تخصيص 192 مليون درهم، كمساعدات إنسانية عاجلة لدعم صمود أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق، الذي يتعرض للعدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة والمتواصل منذ أيام.

وستتولى هيئة الهلال الأحمر الإماراتية الإشراف على هذه المساعدات، كما تم تكليف الهيئة بإقامة مستشفى ميداني متكامل في القطاع، وتجهيزه لإسعاف ضحايا العدوان الإسرائيلي الذي أودى بحياة أعداد كبيرة من الشهداء، وأوقع المئات من الجرحى الأبرياء. يأتي ذلك تأكيداً للتضامن التاريخي المتواصل لدولة الإمارات، قيادة وحكومة وشعباً مع الشعب الفلسطيني، ووقوفهاً إلى جانبه. (أبوظبي - وام)

«الهلال»: التزام إماراتي بفلسطين

أشاد الدكتور حمدان مسلم المزروعي رئيس مجلس إدارة الهلال الأحمر بتوجيهات صاحب السمو رئيس الدولة. وقال إن هذه التوجيهات إنما تعبر عن التزام الإمارات التاريخي بمساندة الشعب الفلسطيني وتقديم كل ما من شأنه التخفيف من معاناته في محنته.

وأشار المزروعي إلى أن مشاريع الإمارات في فلسطين التي لا تزال تتوالى لصالح الفئات الضعيفة والمعوزة، وعلى رأسها مساعدات القطاعين الصحي والتعليمي، إضافة إلى المدن السكنية العديدة التي أنشأتها الإمارات لتأوي الآف الأسر المشردة في القطاع. ... المزيد

     
 

تحية وتقدير لدولة الامارات العربية

تحية وتقدير لشيوخ الامارات وشعب الامارات العربي الاصيل هذا مو غريب على شعب الامارات الذي وقف دائما مع الحق الفلسطيني في منحته ضد الاحتلال الاسرائيلي.

جمال قاسم حسن | 2014-07-11

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض