• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

1596 ساعة تطوع أنجزها متطوعو الإمارات خلال 6 أشهر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 يوليو 2014

أنجزت جمعية متطوعي الإمارات 1596 ساعة تطوع محلياً وعربياً خلال النصف الأول من العام الجاري، بسواعد إماراتية وعربية من متطوعيها في مختلف المجالات الصحية والتعليمية والبيئية بجانب الثقافية والاجتماعية والرياضية.

وقالت سحر أحمد العوبد نائب رئيس الاتحاد العربي للعمل التطوعي رئيس مجلس إدارة الجمعية، إن المتطوعين شاركوا بفعالية في العديد من الأنشطة والفعاليات والتي بلغ عددها 13 فعالية خلال النصف الأول من هذا العام، منوهة بأن الجمعية ومن خلال مجلس إدارتها الجديد جددت العهد لرفع عدد الفعاليات التي ستشارك بها في الفترة المقبلة، بهدف إشراك متطوعيها في خدمة مؤسسات المجتمع ولتحقيق رؤيتها التي تصبو إليها والمتمثلة في تقديم خدمة تطوعية متميزة تسهم في بناء روح التعاون بين كل مؤسسات وأفراد المجتمع.

وأشارت إلى أن الفرصة متاحة للراغبين في التطوع بخطوات بسيطة من خلال التواصل والتسجيل في الجمعية، مؤكدة أن حرص جمعية متطوعي الإمارات على توسيع قنوات التواصل مع أفراد المجتمع ساهم في تزايد أعداد المتطوعين في الفترة الأخيرة.

يذكر أن الدورات والمحاضرات التثقيفية حول مفهوم العمل التطوعي والتي قدمها أعضاء مجلس إدارة الجمعية كان لها النصيب الأكبر من عدد الساعات خلال النصف الأول حيث أنجزت 1288 ساعة تطوعية في تقديمها، كما شاركت الجمعية في عدد من الفعاليات ومنها المؤتمر الخامس لنشر ثقافة التطوع بعنوان “دور الإعلام في خدمة التطوع” في جمهورية لبنان وفعالية يوم الصحة العالمي وفعالية يوم المرأة العالمي والأولمبياد المدرسي وغيرها. (دبي- وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض