• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة تحتفل باليوم الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 ديسمبر 2016

رأس الخيمة (الاتحاد)

أقامت دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة فعالية احتفالية، تخللتها مجموعة عروض وفعاليات، احتفالاً باليوم الوطني الخامس والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، في مبنى دائرة الطيران المدني. وحضر الاحتفال المهندس الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة، بحضور كبار المسؤولين من دائرة الطيران المدني، والمطار، والشرطة، والهجرة، والجمارك، والأمن الوطني، وقطاع الطيران وشركات الطيران، ومنها على سبيل المثال العربية للطيران والخطوط الجوية القطرية.

وقدمت فرقة من طلبة مدرسة البستان عرضاً موسيقياً لتأبين الشهداء، تبعه عرض سمعي بصري لمدة 40 دقيقة، سلط الضوء على تقدم البلاد، وتفاني وتضحية الشهداء، وتلا ذلك مسيرة عبرت قرب المدرسة العسكرية، وألهبت الحماسة الوطنية بين المتفرجين. كما قدم أطفال المدارس رقصة العيالة التقليدية، وانتهت الفعالية بتكريم كبار الموظفين والموظفين القدامى، إضافة إلى الموظفين المتميزين.

وتقدمت الاحتفالية باسمى آيات العرفان والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، على مواصلة مسيرة الآباء المؤسسين والسير على دربهم، لجعل الإمارات أفضل وأسعد دولة في العالم. كما تقدم المشاركون في الاحتفالية بأسمى آيات التقدير والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم إمارة رأس الخيمة، على توجيهه ودعمه لصناعة الطيران في راس الخيمة، وتعزيز أهميتها على المستويين المحلي والدولي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا