• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

وفد إماراتي يناقش مؤتمر الناشرين العرب في الأردن ولبنان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 يونيو 2015

الشارقة (الاتحاد)

اختتم وفد جمعية الناشرين الإماراتيين جولته الترويجية، والتي قام خلالها بزيارة الأردن ولبنان لزيادة مستوى الوعي بمؤتمر الناشرين العرب الثالث، الذي سيُقام في إمارة الشارقة يومي 2 و3 نوفمبر المقبل.

وشملت الجولة الترويجية زيارة للعاصمة الأردنية عمان يوم 15 يونيو، حيث التقى خلالها أعضاء الوفد مع اتحاد الناشرين الأردنيين، وذلك قبل التوجه إلى العاصمة اللبنانية بيروت يوم 17 يونيو، للاجتماع مع أعضاء نقابة اتحاد الناشرين في لبنان، بحضور سميرة عاصي، رئيسة النقابة، وعدد كبير من أبرز الناشرين اللبنانيين.

وتأتي الجولة الترويجية في إطار الجهود المبذولة لتسليط الضوء على أهمية المشاركة في مؤتمر الناشرين العرب الثالث، والذي يعد فرصة فريدة من نوعها للإطلاع على فرص وتحديات القطاع، ومنصة مثالية لتبادل الخبرات، والعمل على استكشاف الفرص والتحديات القائمة في قطاع النشر بالمنطقة. كما تعتبر الجولة أيضاً فرصة مهمة لتشجيع الناشرين، وحثهم على المشاركة في هذا الحدث، وتوحيد الجهود الرامية إلى تطوير قطاع النشر في العالم العربي والارتقاء به».

ويُقام مؤتمر الناشرين العرب الثالث 2015، تحت شعار «صناعة النشر: آفاق وتحديات العصر الرقمي»، بمشاركة نخبة من الناشرين العرب والعالميين، وسيتضمن المؤتمر العديد من البرامج، وجلسات النقاش، إلى جانب كلمات رئيسة، تتطرق إلى المحاور الرئيسة للمؤتمر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا