• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

استقبال حافل وترحيب كبير بالنجم الجديد

الوحدة يكمل تعاقده مع دينلسون بعد اجتيازه الفحص الطبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 يونيو 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

استكمل نادي الوحدة إجراءات تعاقده مع اللاعب البرازيلي دينسلون بيريرا عقب اجتيازه الفحص الطبي أمس، وسيغادر اللاعب إلى بلاده يوم السبت على أن يعود بشكل نهائي بعد فترة قصيرة مصطحبا معه عائلته للاستقرار في أبوظبي، وليلحق بتحضيرات الفريق للموسم الجديد.

وكان دينلسون قد وصل إلى أبوظبي مساء أمس الأول برفقة مواطنه ماجراو لاعب الوحدة السابق ومدير أعماله، حيث التقى أحمد الرميثي رئيس شركة الوحدة لكرة القدم في اجتماع تم خلاله وضع اللمسات الأخيرة قبل أن يتوجه اللاعب بعد ذلك إلى المستشفى للخضوع للفحص الذي استكمله أمس.

وعبر دينلسون عن سعادته بالانضمام إلى الوحدة وخوض تجربة جديدة وفي منطقة يتواجد فيها للمرة الأولى، وقال: هذه اللحظات مهمة لي ولعائلتي وقد سمعت الكثير عن الوحدة وعن أبوظبي والعيش في دولة الإمارات، وأنا سعيد بالتعاقد مع الوحدة وخوض هذه التجربة، التي أعد بأن اقدم خلالها أفضل ما أملكه من عطاء، وبذل كل جهد في الظهور الجيد مع الفريق، وتقديم الأفضل دائما لمصلحة الفريق وكسب ثقة الإدارة وجمهور النادي، وأنا هنا في تحدي جديد لي كلاعب كرة قدم وعلي أن أكسبه.

ويضيف : أحب الاستقرار ومشواري كلاعب كرة كان في ناديين فقط ساو باولو حيث تعلمت الكرة وارسنال الإنجليزي الذي انتقلت له ولم أتجاوز ال17 عاما، قبل أن أعود إلى ساو باولو من جديد، وأنا بمجرد توقيعي للوحدة أعتبر أن الإمارات وأبوظبي هي بلدي الثاني وعلي أن أركز في عملي، وأثبت أنني محل ثقة النادي في اختياري للدفاع عن ألوانه.

وعن سير المفاوضات وكيف كان الاتصال قال دينلسون: تم التواصل بين النادي ومدير أعمالي مباشرة، وبعد ذلك تواصل معي ماجراو الذي حكي لي الكثير عن العيش في الإمارات وفي أبوظبي وعن معنى اللعب لنادي بحجم الوحدة، الذي يحظى بقيادة حكيمة وعمل مؤسسي ومنظم، وجمهور شغوف ومحب لكرة القدم، لذلك جاءت موافقتي على الانتقال وخوض هذا التحدي الجديد الذي سأحرص على كسبه، والنجاح فيه وتقديم أفضل ما عندي للفريق، كما أن تجربة العيش في مكان أخر من العالم واكتشاف الجديد دائما أمر جيد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا