الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

رسائل الوداع تنهال على جينوبيلي بعد اعتزاله كرة السلة

رسائل الوداع تنهال على جينوبيلي بعد اعتزاله كرة السلة
28 أغسطس 2018 15:58

ودع لاعبون ومدربون في بطولة دوري كرة السلة الأمريكي "إن بي إيه"، برسائل مؤثرة للغاية، اللاعب الأرجنتيني ايمانويل خينوبيلي الذي أعلن أمس الاثنين اعتزاله بعد مسيرة امتدت لأكثر من 20 عاماً.

وكانت أول الرسائل التي وصلت للاعب الأرجنتيني هي من ناديه سان أنطونيو سبيرز الذي فاز معه بأربعة ألقاب في "إن بي إيه" منذ العام .2002

وقال النادي الأمريكي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت الذي نشر من خلاله صوراً وتقارير وإحصائيات عن اللاعب الأرجنتيني: "نشكرك يا مانو 20".

وأضاف: "إنه فصل الختام لمسيرة رائعة، صاحب النسبة المئوية الأفضل في تاريخ إن بي إيه بجانب لاعبين أخرين ظهروا في 1000 مباراة على الأقل".

ومن جانبه قال ستيف كير، مدير نادي جولدن ستيت وريورز، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "هو أحد العظماء عبر التاريخ، إنه لا يخشى شيئا، ومرح وصاحب شخصية رؤوفة ولا يتوقف عن المنافسة حتى الموت، شكرا مانو".

فيما قال اللاعب الإسباني باو جاسول، زميل خينوبيلي في سان أنطونيو سبيرز، عبر "تويتر" أيضا: "نشكرك على كل ما قدمته لكرة السلة، أنت مثال لكل من يعشقون هذه الرياضة الرائعة، كنت محظوظا بمشاركتك غرفة خلع الملابس خلال العامين الأخيرين".

ومن جانبها، أعربت رابطة "إن بي إيه" عن امتنانها للنجم الأرجنتيني الكبير، وقالت: "إنه أسطورة كان ينافس في أعلى المستويات، نشكرك يا مانو على هذه المسيرة الملهمة للملايين حول العالم".

وانضم أيضا إلى قوافل المودعين لخينوبيلي، ناديا فيلادلفيا سيفينتي سيكرز وممفيس جريزليس، اللذين بعثا برسالتين إلى اللاعب المعتزل قالا فيها على الترتيب: "نهنئك على هذه المسيرة المذهلة"، "لقد خضت العديد من المعارك".

المصدر: آ ف ب
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©