• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

لتسهيل تمويل رواد الأعمال الإماراتيين

«تجار دبي» يوقع مذكرة تفاهم مع «الإمارات الإسلامي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 يونيو 2015

دبي(الاتحاد)

وقع برنامج تجار دبي، أحد مبادرات غرفة تجارة وصناعة دبي، مذكرة تفاهم مع مصرف الإمارات الإسلامي، لإطلاق برنامجٍ لتمويل رواد الأعمال الإماراتيين المعتمد عبر برنامج تجار دبي.

وقع مذكرة التفاهم حمد بوعميم، مدير عام غرفة تجارة وصناعة دبي، وجمال بن غليطة، الرئيس التنفيذي في «الإمارات الإسلامي»، وذلك في حفل أقيم بهذه المناسبة أمس الأول في مقر غرفة دبي، بحضور عيسى الزعابي، نائب رئيس تنفيذي أول لقطاع الدعم المؤسسي في غرفة دبي، والمنسق العام لمبادة تجار دبي.

وتنص مذكرة التفاهم على توفير تمويل لرواد الأعمال الإماراتيين الذين يعتمدهم برنامج تجار دبي بسقفٍ يصل إلى 5 ملايين درهم، حيث يحظى المرشح للتمويل بمزايا عديدة، أبرزها الحصول على مزايا تنافسية لتمويل بشروط ميسرة، مع الإعفاء من الأرباح في بعض الفترات.

وأكد بوعميم أن برنامج‏‭ ‬تجار ‬دبي ‬يعمل ‬بالتعاون ‬مع ‬شركائه ‬في ‬قطاع ‬الخدمات ‬المصرفية ‬لتسهيل ‬حصول ‬رواد ‬الأعمال ‬على ‬تمويلٍ ‬لإطلاق ‬مشاريعهم، ‬مؤكداً أن ‬هذه ‬الخطوة ‬ستعزز ‬ثقافة ‬ريادة ‬الأعمال، ‬وتساعد ‬الشباب ‬المواطن ‬على ‬دخول ‬سوق ‬العمل، ‬مشيراً ‬إلى ‬أن ‬اعتماد ‬المشروع ‬من ‬قبل ‬برنامج ‬تجار ‬دبي ‬يؤهل ‬صاحبه ‬للحصول ‬على ‬تسهيلات ‬لتمويل ‬تأسيس ‬مشروعه ‬بمزايا ‬تنافسية ‬غير ‬مسبوقة، ‬مشدداً ‬على أن ‬الابتكار ‬في ‬الأفكار ‬التجارية ‬معيار ‬أساسي ‬في ‬تقييم ‬وقبول ‬برنامج ‬تجار ‬دبي ‬للمشاريع ‬المعتمدة.

وقال جمال بن غليطة، الرئيس التنفيذي في «الإمارات الإسلامي»: «باعتبارنا مؤسسة وطنية، فإن (الإمارات الإسلامي) فخور باتخاذ زمام المبادرة في دعم المجتمع وحفز رواد الأعمال الطموحين من الإماراتيين، وتمويل قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الدولة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا