الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

عبدالله سلطان يدافع عن عرين «النواخذة» في الموسم الجديد

عبدالله سلطان يدافع عن عرين «النواخذة» في الموسم الجديد
28 أغسطس 2018 02:39

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

وافق الظفرة على انتقال حارس المرمى عبدالله سلطان إلى دبا الفجيرة بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، بعد مفاوضات مكثفة في الفترة الماضية، ليصبح سلطان أمام محطته الرابعة في عصر الاحتراف بعد العين والظفرة وعجمان.
ولعب سلطان 12 مباراة بشعار «البرتقالي» الموسم الماضي بمعدل 1080 دقيقة، رغم أنه كان يتطلع إلى المشاركة في عدد أكبر من المباريات بالرغبة الكبيرة في الدفاع عن عرين فريقه الذي سعى للتعاقد معه من الظفرة، عبر محاولات عدة في الموسم الماضي حتى تكللت المحاولات بالنجاح.
ولم يخف عبدالله سلطان سعادته بالانتقال إلى صفوف دبا الفجيرة وخوض التحدي مع نادٍ جديد، وقال إنه يتمنى أن تمثل التجربة إضافة إيجابية له تساعده على رد الجميل إلى نادي دبا الفجيرة على ثقته في قدراته. وأضاف: «الأجواء الجيدة في دبا الفجيرة والتقدير الكبير الذي حظيت به خلال مشاركتي في الحصص التدريبية الماضية، والاستقبال الجيد من اللاعبين يعزز طموحاتي لتقديم المستوى الفني المطلوب في الموسم الجديد، خصوصاً أن نادي دبا الفجيرة وضع بصمة طيبة في دوري الخليج العربي من خلال المستوى الفني الرائع مع مجموعة جيدة من العناصر الشابة، والمؤكد أن المنافسة بين اللاعبين لنيل ثقة المدرب تمثل دافعاً قوياً لتطوير المستوى الفني». وحول ارتباطه مع نادي الظفرة قال عبدالله سلطان: «أشكر مجلس إدارة النادي على دعمه لي في السنوات الماضية وتسهيل أمر انتقالي إلى ناديي عجمان ودبا الفجيرة، وهذا يؤكد التقدير الكبير لكل اللاعبين ودعم طموحاتهم مع الأندية المختلفة، وسنرى ما يمكن أن يحدث بعد انتهاء إعارتي إلى «النواخذة»، لأنني مرتبط بعقد يمتد إلى موسمين مع الظفرة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©