• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الصراع يحتدم في بطولة الحفر الوطنية للبولينج

السويدي يتقدم 8 مراكز ويدخل المنافسة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 يوليو 2014

اشتد الصراع في مقدمة الترتيب العام لبطولة شركة الحفر الوطنية الرمضانية السنوية الرابعة عشرة للبولينج المفتوحة، التي تتواصل مبارياتها بصالة خليفة الدولية، بمشاركة 150 لاعباً ولاعبة، ونجح اللاعب الدولي نايف عقاب في تعزيز صدارته برصيد 252 نقطة، بالرغم من ملاحقة العديد من اللاعبين الدوليين والصاعدين في مقدمتهم هاشم الهاشمي الذي احتفظ بالمركز الثاني، وكذلك الحال بالنسبة للاعب الدولي سيد إبراهيم حامل اللقب، الذي بقى ثالثا، فيما تقدم للمركز الرابع حسن الزعابي المتصدر السابق قافزا 4 مراكز، وبلغ رصيده 248 نقطة، واحتفظ بالمركز الخامس بطل العالم السابق محمد خليفة القبيسي برصيد 248 نقطة.

وتألق بشكل لافت في هذه الجولة اللاعب الدولي حسين السويدي الذي صعد من المركز الـ 24، إلى الرابع عشر، ومنها للمركز السادس، مؤكداً رغبة اللحاق بركب الصدارة قبل بدء منافسات المرحلة الثانية الحاسمة.

واحتل المركز السابع اللاعب محمد المرزوقي بمعدل 247 نقطة متراجعا من المرتبة الرابعة، وجاء الدولي حليمان الهاملي في المركز الثامن، ثم الصاعد خميس سعيد الشامسي تاسعاً برصيد 244 نقطة، قادماً من المركز الخامس وبقي عاشراً الفلبيني جيك لوندور الحاصل علي جائزة الأسبوع المنصرم للشوط الكامل، كما حدث لمواطنه هذا الأسبوع فرناندو الذي سجل الشوط الكامل ليبقى في المركز الثاني عشر، وتراجع للمركز الثالث عشر في البطولة المفتوحة الدولي حارب المنصوري.

أما بطولة السيدات، فظلت الصدارة للاعبة البريطانية سمانثا هنان برصيد 233 نقطة، وفي المركز الثاني جاءت الدولية خلود أكرم، ونجحت الفلبينية إميلي برستوس في التقدم للمركز الثالث، تليها سارة الملا في المركز الرابع واربون في المركز الخامس.

وفي بطولة الشباب تحت 21 سنة، تقدم اللاعب خميس سعيد الشامسي من المركز الثالث للمركز الأول برصيد 228 نقطة، وفي المركز الثاني حل مطر المهيري، اعقبه ثالثا الدولي الشاب سلطان محمد خليفة القبيسي، وبقيت اللاعبة الشابة البريطانية سمانثا هنان في المركز الرابع.

ونجح عبدالله القبيسي في تصدر بطولة اللاعبين المصنفين بمعدل أقل من 180 متقدما من المركز الثاني وعاد المتصدر السابق اللاعب محمد المهري للمركز الثاني، وفي المركز الثالث الدولي الشاب العائد أحمد محمد خليفة القبيسي. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا