• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

اتحاد الشطرنج يخصص 15 ألف درهم لمسابقة «العيد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 يوليو 2014

أعلنت اللجنة الإعلامية باتحاد الشطرنج عن إطلاق مسابقة للجماهير خلال عطلة عيد الفطر السعيد، وذلك عبر وسائل الإعلام المرئي والسمعي وتحديد 15 ألف درهم قيمة الجائزة الكبرى، في الوقت الذي واصلت فيه اللجنة العمل لإطلاق قناة «اليوتيوب» الخاصة بالاتحاد وأنشطته.

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقدته اللجنة الإعلامية بالاتحاد برئاسة سعيد بن مرشد المقبالي رئيس الاتحاد، وبحضور: المستشار راشد بن كشيش رئيس اللجنة القانونية للاتحاد، حارب السويدي المستشار الإعلامي للاتحاد، رحاب عبدالله رئيس اللجنة الإعلامية، منال أحمد النائب الأول، بدرية الشحي النائب الثاني، وفاء الشحي الأمين العام والأمين المالي للجنة.

تم في الاجتماع مناقشة مسابقة عيد الفطر الذي سيتم إطلاقها على غرار المسابقة الرمضانية الأسبوعية الذي أطلقها في بداية هذا الشهر الفضيل، وتأتي هذه المسابقة لتكمل سابقتها بعد الإقبال الكبير الذي لاقته الأولى.

وتم خلال الاجتماع التأكيد على أهمية وسائل الإعلام المرئي والسمعي ومواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة «تويتر وإنستجرام»، في إبراز لعبة الشطرنج وأنشطة الاتحاد، حيث يتم العمل حاليا لإطلاق قناة يوتيوب خاصة بالاتحاد لعرض كافة المقاطع والمواد المرئية الخاصة باللعبة وأنشطة الاتحاد وأندية الدولة، لتكون مرجعا للمهتمين بهذه اللعبة.

الجدير بالذكر أن الاتحاد أطلق مسابقته الرمضانية عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام بأسلوب شيق ونمط حديث يتلاءم مع رغبات الجمهور الاماراتي، في بادرة هي الأولى من نوعها تقدم من قبل اتحاد رياضي عربي. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا