• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

فنية اتحاد الكرة تناقش إعداد «الناشئات» لتصفيات كأس آسيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 يوليو 2014

ناقش اجتماع الإدارة الفنية باتحاد الكرة مع مسلم احمد رئيس اللجنة الفنية عضو لجنة كرة القدم النسائية، مراحل تطور وانتشار لعبة كرة قدم السيدات في الدولة، بالإضافة إلى دراسة سبل التعاون لتذليل الصعوبات التي تحد من تطوير وانتشار كرة قدم السيدات.

وترأس الاجتماع الذي عقد بمقر الاتحاد في دبي بلحسن مالوش مدير الإدارة الفنية باتحاد الكرة، بحضور راشد عامر مشرف مراكز التدريب في الاتحاد، وعبدالرزاق الكعبي المنسق العام للجنة النسائية لكرة القدم إلى جانب ميساء غيث مقرر الادارة الفنية.

واستعرض مسلم احمد خلال الاجتماع، خطة إعداد منتخبنا الوطني “16 سنة” الذي يستعد للمشاركة في تصفيات كأس آسيا للسيدات، حيث أسفرت القرعة عن تواجده بجانب منتخبات الأردن، إيران، الهند، قطر بالإضافة إلى بنجلادش التي ستستضيف مباريات المجموعة خلال الفترة 14 ولغاية 23 من شهر أكتوبر المقبل.

وتناول الاجتماع آلية تسجيل اللاعبات وعملية انتقالهم، كما تم الاتفاق على التعاون والتنسيق المشترك لوضع البرامج الفنية من اجل تدريب الفئات العمرية في مراكز كرة قدم السيدات.

يشار إلى أن الاجتماع يأتي استكمالا لبرنامج اجتماعات الإدارة الفنية مع مسؤولي منتخبات الكرة النوعية الشاطئية، الصالات، والسيدات، حيث تهدف الإدارة الفنية للوقوف على البرامج الفنية للألعاب الثلاث بغية تطويرها، ومن المقرر أن تعرض الإدارة الفنية نتائج اجتماعاتها مع مدربي منتخبات الكرة النوعية على اللجنة الفنية في الفترة المقبلة. (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا