• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تحت رعاية «أم الإمارات»

بطولة أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية لسلة السيدات تنطلق اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 يوليو 2014

تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات»، تنطلق في التاسعة مساء اليوم منافسات بطولة أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية الأولى لكرة السلة للسيدات في صالة أرينا بنك الخليج بأبوظبي وتمتد حتى الاربعاء المقبل.

وتقام البطولة في ظل اهتمام ومتابعة الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية رئيسة نادي أبوظبي للسيدات، وبدعم مجلس أبوظبي الرياضي وبتنظيم الأكاديمية بالتعاون مع اتحاد السلة.

ويشارك في البطولة ستة فرق خليجية وعربية تم تقسيمهم بالقرعة الموجهة إلى مجموعتين ضمت الأولى فرق: اكاديمية فاطمة بنت مبارك «الإمارات»، نادي سبورتينج «مصر»، نادي النجمة «البحرين»، فيما ضمت الثانية فرق: النادي الأرثوذكسي «الأردن»، نادي الفتاة «الكويت»، النادي التونسي «تونس».

وتنطلق أولى مباريات البطولة بلقاء نادي الفتاة الكويتي مع نادي الأرثوذكسي الأردني في التاسعة مساء ضمن مواجهات المجموعة الثانية، تعقبها في العاشرة مساء مراسم حفل افتتاح البطولة التي تتضمن كلمة لأكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية واستعراض الفرق المشاركة، ومن ثم الإعلان عن انطلاق الحدث، وتليها مباراة الافتتاح التي تجمع فريقي اكاديمية فاطمة بنت مبارك ونادي النجمة البحريني ضمن مباريات المجموعة الأولى.

وتجرى غد مباراتان، حيث يلتقي في الأولى نادي تونس التونسي ونادي الفتاة الكويتي في التاسعة مساء ضمن المجموعة الثانية، وتجمع المباراة الثانية بين نادي النجمة البحريني مع نادي سبورتينج مصر ضمن المجموعة الأولى.

وتلعب الفرق بدوري من دور واحد لكل مجموعة، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى نصف نهائي البطولة، ويلاقي أول المجموعة الأولى؛ ثاني المجموعة الثانية، في حين يواجه بطل المجموعة الثانية وصيف المجموعة الأولى، ويتأهل الفائزان إلى النهائي ويلعب الخاسران مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا