• الخميس 26 جمادى الأولى 1438هـ - 23 فبراير 2017م
  10:52     عبدالله بن زايد يلتقي أمين عام حلف " الناتو"        10:53     حماية برج ترامب كلفت نيويورك 24 مليون دولار من الانتخابات إلى التنصيب         11:29     خادم الحرمين الشريفين والرئيس الأثيوبي يبحثان هاتفيا التطورات الإقليمية والدولية        11:30     المتحدث الرسمي لـ "نافدكس" : بدء تلقي حجوزات المساحات المخصصة لـ " آيدكس ونافدكس 2019 "        11:35     توغل محدود لآليات الاحتلال شرق دير البلح واستهداف منازل شرق غزة        11:36     روني يقترب أكثر فأكثر من الدوري الصيني     

تشيلسي يضم لاعب الوسط الكرواتي بازاليتش

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 يوليو 2014

عزز نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم خط وسطه بضم لاعب الوسط الكرواتي ماريو بازاليتش «19 عاما» من نادي هايدوك سبليت المحلي، ومثل اللاعب الصاعد منتخب كرواتيا للشباب تحت 21 عاما، وفقد مؤخرا فرصة الظهور مع الفريق الأول في بطولة كأس العالم بالبرازيل هذا الصيف.

وقال بازاليتش لموقع نادي تشيلسي الإنجليزي «إنها بداية جديدة في مسيرتي، أنا لاعب وسط، ولاعبي المفضل هو فرانك لامبارد وأنا سعيد بالانضمام إلى تشيلسي».

وانضم بازاليتش إلى أول تدريب لتشيلسي بعد العطلة الصيفية امس وأعلن لامبارد بالفعل رحيله عن تشيلسي هذا الصيف، معتزماً الانتقال إلى الولايات المتحدة حيث سيلعب مع نيويورك سيتي في بطولة الدوري الأميركي. (لندن - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا