• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م
  01:11    الاتحاد الأوروبي يمنع الاندماج بين بورصتي لندن وفرانكفورت         01:19     الدولار يرتفع والاسترليني ينخفض بفعل مخاوف الخروج من الاتحاد الأوروبي         01:42    الملك عبد الله عاهل الأردن يقول في القمة العربية إن السلام في الشرق الأوسط لا يمكن أن يتحقق دون إقامة دولة فلسطينية على أساس حل الدولتين     

18 عاماً لباكستاني ضرب زوجته حتى الموت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 يوليو 2014

حكم على باكستاني، يبلغ الخامسة والسبعين، قتل زوجته لأنها حضرت له طبق عدس، بينما كان يريد أكل اللحم، بالسجن 18 عاماً في نيويورك.

وبعد سنوات طويلة من سوء المعاملة، انهال نور حسين، الذي كان يعتبر أن من حقه «تأديب» زوجته، بالضرب بعصا على زوجته نازار (66 سنة) في أبريل 2011، بعدما اكتشف أنها طبخت العدس، بينما كان يتوقع منها إعداد طبق بلحم الماعز.

وقال الرجل السبعيني خلال المحاكمة إن نازار، التي كانت زوجته الثالثة «قللت من احترامه». وهو كان يضربها منذ ما لا يقل عن 15 عاما في شقتهما في بروكلين. وقد أدين بتهمة القتل في بروكلين في 29 مايو الماضي. ويرجح أن يتوفى الرجل في السجن إذ أنه يعاني من وضع صحي سيء.

وأشاد المدعي العام في بروكلين كينيث تومسون بالحكم الصادر، مؤكدا أن المتهم «هاجم زوجته بينما كانت في السرير عاجزة عن الدفاع عن نفسها». وأفاد الطبيب الشرعي بأنها ضربت ما لا يقل عن عشرين مرة. وقد تسبب الضرب بإصابتها بنزيف في الدماغ على ما قالت السلطات.

وتخلل المحاكمة شهادات مؤلمة وصور صادمة بينها صور وجه الضحية المتورم، وجثمانها الممدد على سرير مضرج بالدماء.

(نيويورك - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا