• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تنتظر عرض فيلمها السينمائي وتعشق المسرح

هدى الغانم:«عام الجمر» علامة فارقة في الدراما الإماراتية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 يونيو 2015

أشرف جمعة

أشرف جمعة (أبوظبي)

هدى الغانم، فنانة إماراتية تميزت بتقديم أدوار لاقت نجاحات كبيرة لدى الجمهور، وعبر مشوارها الفني الطويل تختار أدوارها بعناية وتحاول أن تكون قريبة من الجمهور، واستطاعت في الموسم الرمضاني الماضي أن تبرع في تقديم شخصية مركبة في مسلسل حبة رمل الذي تراه العمل الأبرز في العام الفائت، الغانم تعيش حالة فنية مختلفة هذه الأيام فهي تطل على شاشة الإمارات في مسلسل «عام الجمر» كذلك تنتظر عرض فيلمها الروائي السينمائي الجديد «ملاك الروح» في عيد الأضحى المبارك بدور مميز لم تقدمه من قبل.

رسالة إنسانية

في البداية تقول هدى الغانم إنها بدأت حياتها الفنية من خلال المسرح عام 1992 عبر مسرحية «خربطة مربطة؟» والذي دفعها لدخول هذا المجال هو المنتج الفني آنذاك محمد الدسوقي في المسرح الحديث الذي رشحها لدور خادمة، وعلى الرغم من أن أهلها لم يكونوا على علم بذلك إلا أنها أقنعتهم بأنها تنقل رسالة إنسانية عبر الفن، لافتة إلى أنها كانت ترغب في أن تتعرف إلى عالم المسرح الكبير وهو ما جعل أسرتها تسمح لها بالعمل في المجال الفني.

دور خادمة

تؤكد الغانم أنها في هذه المسرحية كانت تخشى الوقوف على خشبة المسرح أثناء عرض المسرحية بالشارقة، ولكنها بعد أول كلمات نطقت بها، شعرت بأن الخوف قد زال وأنها تطير على المسرح مثل «الفراشة»، وتعد مسرحية «خربطة مربطة» من أهم أعمالها المسرحية حيث تقمصت دور خادمة فلبينية تعمل في بيت أسرة إماراتية ومن ثم جعلت ابن هذه الأسرة يحبها وكل الرجال أيضاً بهدف جمع المال ومن ثم السفر إلى بلادها بعد تحقيق ما تريد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا