• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

32 ألفاً زاروا المعرض

«غرفة رأس الخيمة» تكرّم الجهات المشاركة في «رأس الخيمة للكتاب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 13 فبراير 2016

عبير زيتون (رأس الخيمة)

اختتمت غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة أمس الأول «الخميس» فعاليات معرض رأس الخيمة للكتاب في دورته التاسعة، والذي أقيم في مركز رأس الخيمة للمعارض بمشاركة 90 دار نشر وإقبال جماهيري زاد عن العام الماضي بـ 18%.

وأعرب محمد السبب مدير عام غرفة رأس الخيمة بالوكالة، عن جزيل الشكر والتقدير لسمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، للدعم المعنوي والمادي الكبير الذي قدمه للمعرض.

وقال في تصريح لـ «الاتحاد» إن المعرض هذا العام شهد إقبالاً جماهيرياً جيداً. وأشاد بالتعاون المثمر بين القائمين كافة على تنظيم المعرض وفعالياته، وتوجه إليهم بالشكر والتقدير على الجهود المبذولة.

وأكد السبب دعم الغرفة لكل ما يخدم المجتمع المحلي في شتى المجالات، مشدداً على أن دعم الغرفة لعام القراءة لن ينتهي بانتهاء المعرض.

وقال جمال الطاهر رئيس لجنة معرض رأس الخيمة للكتاب 2016، إن المعرض هذا العام جسد المجهود الذي بذل لتنظيمه، مشيراً إلى أن حجم الإقبال على المعرض تضاعف عن الأعوام الماضية، حيث استقطب في هذه الدورة 31 ألفاً و891 زائراً، كما شهد توقيع 39 كتاباً لـ 34 كاتباً وأديباً وشاعراً على مدار 12 يوماً. وتوجه بالشكر إلى كل من منطقة رأس الخيمة التعليمية واتحاد كتاب وأدباء الإمارات، والشركاء كافة الذين ساهموا في إنجاح فعاليات المعرض.

وقام كل من إيمان الهياس مساعد المدير العام لقطاع الخدمات المساندة والمؤسسية بغرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة، والدكتور أحمد راشد الشميلي مساعد المدير العام لقطاع الخدمات التجارية وتطوير الأعمال بالغرفة، بتكريم الشركاء والقائمين على تنظيم المعرض والإعلاميين، وأعربوا عن شكرهم للجهود المبذولة التي كان لها الأثر الواضح على نجاح الدورة التاسعة لعام 2016 .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا