• الثلاثاء 04 صفر 1439هـ - 24 أكتوبر 2017م
  01:43    محمد بن راشد يّدشن، أعمال الحفر في نفق مترو "مسار 2020"        01:44    محمد بن راشد يرعى، افتتاح القمة العالمية الرابعة للاقتصاد الاخضر في دبي        01:45    السعودية تعلن عن مشروع مدينة استثمارية مع مصر والأردن        01:48    مواجهات عنيفة بين قوات عراقية وتنظيم داعش الإرهابي قرب الموصل    

تفقد المعرض المصاحب والسوق الشعبي

نهيان بن مبارك يحضر احتفال أكاديمية الشيخ زايد الخاصة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 نوفمبر 2016

أبوظبي (وام)

حضر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، أمس، الاحتفال الذي أقامته أكاديمية الشيخ زايد الخاصة بمناسبة احتفال الدولة باليوم الوطني الخامس والأربعين، وذلك بفرعيها للبنين والبنات في أبوظبي.

كما حضر الحفل الشيخ هزاع بن حمدان بن زايد آل نهيان، وخديم عبد الله الدرعي رئيس مجلس أمناء الأكاديمية، وعدد من كبار المسؤولين، وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية بالأكاديمية، وأولياء الأمور الطلبة.

بدأ حفل الطلاب بالسلام الوطني من أداء الفرقة العسكرية، تبعه القسم الوطني، ثم قام راعي الحفل والحضور بجولة في أكاديمية الشيخ زايد الخاصة للبنين، اطلع خلالها على النظام التعليمي، وأهم البرامج والمبادرات المطبقة في الكلية، والتي تساهم في تحفيز الطلبة على التعلم واكتساب المعرفة.

كما زار معاليه معرض مسابقة الأعمال الفنية الطلابية الذي يهدف إلى استعراض أهم اللوحات الفنية والمجسمات المعبرة عن الانتماء للوطن، وقام بالتصويت لأحد الأعمال الطلابية في المعرض من خلال القارئ الرقمي.

واستمع معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان لشرح عن أنشطة وبرامج نادي تراث الإمارات الهادفة إلى تعزيز الهوية الوطنية، وإتاحة الفرصة للطلاب للتسجيل في عضوية النادي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا