• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أهداف غزيرة في الجولة الأولى لخماسيات السيدات بـ «أولمبياد الضباط»

«أبوظبي الرياضي» يكتسح ديسرت بالسبعة وياس كيك يتفوق على الوحدة «أ»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أسفرت نتائج الجولة الأولى عن فوز عريض لفريق نادي أبوظبي الرياضي على حساب ديسرت وايند ضمن مباريات المجموعة الأولى بسبعة أهداف مقابل هدفين، وفي اللقاء الثاني بذات المجموعة فاز فريق مجموعة هولندا على ديستني النيجيري 3/ صفر.

وفي المجموعة الثانية، تفوق فريق ياس كيك على الوحدة «أ» بـ 3 اهداف نظيفة، وفي المواجهة الثانية ضرب حامل اللقب فريق ايبيك رويال بقوة في بداية مشواره، عندما اكتسح فريق أبوظبي وولفهاوند بثمانية أهداف مقابل هدف.

وفي المجموعة الثالثة، تعادل فريقا الوحدة «ب» وبورن تو بروفورم بهدف لمثله، وفي المباراة الثانية فاز منتخب البحرين على فريق كوسموس بهدفين دون مقابل. أدار مباريات الجولة الاولى طاقم الحكمات المواطنات المكون من ريم الشحي ونجاة حسن وميثاء الزعابي وريم الفهد.

وتقام اليوم 6 مواجهات قوية ضمن الجولة الثالثة من البطولة لحساب الدور التمهيدي للمجموعات الثلاث، وتنطلق المباريات في التاسعة والنصف مساء بلقاء فريق أبوظبي وولفهاوند مع ياس كيك لحساب المجموعة الثانية، بينما تجمع المواجهة الثانية من المجموعة ذاتها فريقي الوحدة «أ» ورويال ايبيكو ضمن المجموعة الثالثة، يعقبها لقاء منتخب البحرين مع فريق بورن تو بروفورم، وفي ذات المجموعة يلتقي فريق الوحدة «ب» مع كوسموس، وتختتم مباريات الجولة الثالثة بلقاءين لحساب المجموعة الأولى، حيث تجمع المباراة الأولى فريق مجموعة هولندا وفريق ديسرت وايند وتقام المباراة في الحادية عشرة والنصف مساء، فيما يلتقي فريق نادي أبوظبي الرياضي مع فريق ديستني النيجيري ايبيك في منتصف الليل.

من ناحيتها، أعربت الجزائرية نعيمة بوهاني لاعبة فريق ايبيك رويال ونجمة اليوم الأول من البطولة بسوبر هاتريك عن سعادتها بالمشاركة في اولمبياد الضباط الرمضاني للمرة الثالثة، وأشادت بالمستوى العام الذى أظهرته لاعبات فريقها وبقية الفرق، مشيرة إلى ان بطولة هذا العام واعدة بمستويات قوية، وأكدت أنها تطمح في الوصول مع فريقها إلى المباراة النهائية والمنافسة على اللقب، مؤكدة أن المباريات المقبلة لن تكون سهلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا