الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

المزروعي: انتظروا الوحدة ضيفاً دائماً على منصات الأبطال

المزروعي: انتظروا الوحدة ضيفاً دائماً على منصات الأبطال
27 أغسطس 2018 01:41

مصطفى الديب (أبوظبي)

وجه علي سعيد المزروعي رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة، التهنئة إلى سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس النادي، على فوز الفريق بكأس سوبر الخليج العربي، مساء أمس الأول بعد الفوز على العين بضربات الجزاء الترجيحية.
وقال: توجيهات سموه تعد السبب الرئيسي وراء كل النجاحات التي تتحقق على مدار السنوات الماضية، لاسيما وأن وجهة نظر سموه الثاقبة في اتباع سياسة محددة للنادي، وفق أهداف موضوعة بعد دراسة بعناية، أدت إلى عودة العنابي إلى منصات التتويج في كل موسم.
وأضاف: لقد أصبح الهدف الرئيسي لدينا هو حصد لقب في الموسم على الأقل، وهو ما حدث فعلياً خلال السنوات الماضية، وأدى إلى تواجد الوحدة بين الأربعة الكبار لكرة الإمارات في عدد البطولات، بعد أن وصل عدد البطولات في خزينة النادي إلى 15 بطولة.
وأكد أن الإنجازات ليست وليدة الصدفة ولكنها نتيجة طبيعية لمجهود الجميع، بداية من الإدارة العليا للنادي مروراً بالإدارة التنفيذية وشركة كرة القدم، إضافة إلى اللاعبين والجهاز الفني، الذين أثبتوا أنهم على قدر المسؤولية دائماً.
ووصف علي سعيد المزروعي المباراة بالقوية، وأكد أنها عكست الصورة الحقيقية لكرة الإمارات، وشرفت الجميع، ولاسيما أن الإثارة كانت عنواناً لها.
وأكد أن الوحدة تسيد الموقف تماماً في الشوط الأول، وأدى بشكل أكثر من رائع وأهدر على نفسه فرصة فوز تاريخي، بسبب إهدار الفرص بشكل متتالٍ، وتابع: في الشوط الثاني عاد العين كونه فريقاً كبيراً وصاحب تاريخ، ويعرف كيف يتعامل مع مثل هذه المواجهات.
وشدد على أن عودة العين في الشوط الثاني أعطت المباراة طعماً مختلفاً، كما أنها أعطت للبطولة مذاقاً ممتعاً للغاية، زاد مع لجوء الفريقين إلى ركلات الجزاء الترجيحية.
وأشاد المزروعي بالمستوى الرائع الذي قدمه إسماعيل مطر نجم كرة الإمارات، مؤكداً أن مطر برهن للجميع على أن الموهبة تظل موجودة مهما كان العمر، كما شدد على ضرورة أن يقتدي الشباب الصغير بما يقدمه هذا النجم في الملاعب، من عمل ومجهود كبير وروح قتالية تساهم دائماً في التتويج بالبطولات، وتتويجه هو باحترام الجميع منافسيه قبل أصدقائه. وأشار إلى ضرورة عودة إسماعيل مطر للمنتخب في كأس آسيا المقبلة، منوهاً إلى أن وجوده ضرورة ملحة على الصعيدين الفني والنفسي، لاسيما، وأنه قائد مخضرم ويحظى باحترام وحب زملائه اللاعبين، الأمر الذي يجعله قادراً على لم شملهم وتحفيزهم.
وفيما يخص مستقبل الوحدة هذا الموسم قال رئيس مجلس إدارة النادي: بكل تأكيد لقب السوبر سوف يلعب دوراً هاماً في تحفيز اللاعبين، وسيكون بمثابة قوة الدفع لهم قبل بداية الموسم، مشدداً على أن العنابي سوف يكون في صلب المنافسة على كل البطولات، في ظل امتلاكه لمجموعة من اللاعبين الشباب القادرين على تحقيق طموحات وآمال الجماهير والإدارة، بقيادة جهاز فني متميز على رأسه الروماني ريجيكامب. وتمنى أن يكون التوفيق حليف «أصحاب السعادة» من أجل جلب السعادة ورسم البسمة دائماً على وجوه عشاق النادي وجماهيره. وأخيراً وجه المزروعي الشكر إلى مصر وشعبها على استضافة كأس السوبر، مؤكداً أن إقامة البطولة على أرض الشقيقة مصر أعطاها مذاقاً خاصاً، مؤكداً أن الجميع في مصر ساهم في نجاح الحدث، لاسيما وزارة الرياضة التي ذللت كل المصاعب أمام الفريقين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©