• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

5 ميداليات لأبطال خورفكان للمعاقين في دولية برلين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 يونيو 2015

سيد عثمان (خورفكان)

توج أبطال فريق نادى خورفكان للمعاقين بـ 5 ميداليات ملونة، عبارة عن ذهبيتين وفضية وبرونزيتين خلال مشاركتهم ببطولة ألمانيا الدولية لألعاب القوى للمعاقين الجائزة الكبرى التي أقيمت في برلين خلال الفترة من 18-21 يونيو الجاري.

أحرز الميداليات عبدالله حسن راشد الذي الذي توج بذهبية رمى القرص وذهبية دفع الجلة مع تحقيقه رقما تأهيليا لبطولة العالم والألعاب البارالمبية، بينما توجت المخضرمة عائشة الخالدي بفضية رمى القرص وفاز الواعد عبدالله المسباحى ببرونزية رمى الرمح مع تحقيق رقم شخصي جديد له ونالت الموهوبة مريم المطروشى برونزية رمى الرمح.

واحتفت إدارة النادي بالبعثة عقب عودتها من المعسكر الخارجي في ألمانيا الذي شاركت خلاله بالبطولة الدولية ببرلين. وتقدم عبد الرزاق أحمد بني رشيد رئيس النادي مستقبلي الفريق ومعه أحمد حسن القاضي أمين السر العام ولؤي سعيد علاي رئيس اللجنة الرياضية وإبراهيم النقبي عضو بالنادي وتامر العبد جودة سكرتير النادي وحشد من الجمهور واولياء الأمور.

وهنأ بني رشيد اللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية على الإنجاز الرائع، مؤكدا أن العمل يسير وفق النهج الصحيح بالمعدل الزمني المحدد مشيدا بمستوى جميع اللاعبين الذين ظهروا بمستوى لائق ونجحوا في تشريف الإمارات عامة وناديهم خاصة، وكانت البطولة من جهة ثانية بمثابة احتكاك قوي استفاد منه جميع اللاعبين المشاركين. وقدم أحمد القاضي الشكر للجهاز الفني بقيادة المدير الفني الدكتور مصباح جعفر والمدربين نبيل الفحام وسومر مرشد ولجميع اللاعبين ومن بينهم يوسف الكعبي وحسن ملاليح وسعيد الظنحاني وعبد العزيز سعدان، مثنيا على التزام الجميع بجميع التعليمات والظهور بالشكل اللائق المعهود عليه والمشهود به بالنسبة لجميع فرق الدولة بسعي الجميع ان يكونوا سفراء مشرفين لدولتهم مع رفع رايتها خفاقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا