• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بطولة حكومة أبوظبي

27 هدفاً في 4 مباريات باليوم الثالث

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

شهد اليوم الثالث من بطولة حكومة أبوظبي الرمضانية لكرة القدم في نسختها الثانية، والمقامة ضمن فاعليات وأنشطة المبادرة الاجتماعية «رمضان أبوظبي» غزارة في الأهداف بواقع 27 هدفاً في المباريات الـ4، وسط متابعة جماهيرية مميزة في صالة أرينا آيبيك في أبوظبي.

وأسفرت المباراة الأولى في المجموعة الأولى عن فوز فريق دائرة التنمية الاقتصادية على نظيره فريق مركز الإحصاء «أبوظبي» بنتيجة 5-2، سجل أهداف «التنمية» كل من علي الشامسي «هدفين»، عيسى الهاشمي، صالح الحمادي، جلال المصعبي، فيما سجل هدفي «الإحصاء» فواز الرفاعي.

وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة الثانية اكتسح فريق بلدية مدينة أبوظبي شباك فريق مؤسسة الرعاية الاجتماعية وشؤون القصّر بسباعية مقابل هدف وحيد، أما المباراة الثالثة ففاز فيها فريق دائرة المالية على نظيره شركة أبوظبي الوطنية للمعارض بنتيجة 3-2، ضمن منافسات المجموعة الثالثة، وفي ختام مباريات اليوم الثالث للبطولة ولمصلحة المجموعة الرابعة أمطر فريق مجلس أبوظبي الرياضي شباك نظيره شركة أبوظبي للمطارات بسباعية نظيفة، وسجل السباعية خلف سالم «هدفين»، محمد الرميثي، يوسف الأرميلي «هدفين»، سلطان محمد، أحمد المصعبي.

وتتواصل اليوم منافسات البطولة بإقامة 4 مباريات تجمع بين فريقي دائرة التنمية الاقتصادية وشركة التطوير والاستثمار السياحي في المجموعة الأولى، ثم يلتقي فريقا مؤسسة الرعاية الاجتماعية وشؤون القصّر مع بلدية المنطقة الغربية لحساب المجموعة الثانية، وفي المجموعة الثالثة يلتقي فريقا شركة أبوظبي الوطنية للمعارض مع مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني، وفي ختام اليوم يلتقي فريقا شركة أبوظبي للمطارات مع نظيره مؤسسة الإمارات للطاقة النووية ضمن المجموعة الرابعة.

الجدير ذكره أن البطولة تقام بإشراف مجلس أبوظبي الرياضي، انطلاقاً من سعيه لتحقيق التواصل الرياضي عند مختلف فئات المجتمع ودعمه المستمر للبطولات الرياضية المجتمعية التي تسهم في تحقيق الشراكات الحكومية، وتعزيز دور التجمعات والملتقيات الشبابية بين الكوادر الوظيفية ومنتسبي الدوائر والهيئات الحكومية، إلى جانب حرصه واهتمامه لدعم فاعليات المبادرة الاجتماعية لموظفي حكومة أبوظبي «رمضان أبوظبي»، بالبرامج الرياضية والأنشطة التفاعلية التي تسهم في تحسين اللياقة البدنية ونشر الوعي بأهمية الرياضة وجعلها نمطاً صحياً لحياة يومية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا