• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الوطني للإعلام» يؤكد على تطوير الكفاءات الوطنية ونشر رسالة الإمارات للعالم

سلطان الجابر: استراتيجية وطنية تعزز مكانة الإعلام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 24 يونيو 2015

أبوظبي (وام)

أكد معالي الدكتور سلطان أحمد الجابر وزير دولة رئيس مجلس إدارة المجلس الوطني للإعلام أهمية تعزيز دور المجلس كمرجعية وطنية لترسيخ وتطوير العمل الإعلامي بما يتماشى مع توجيهات القيادة الرشيدة التي وضعت القطاع ضمن أولوياتها إيمانا منها بدور ومسؤولية الإعلام وأهميته وبما يواكب المكانة المتميزة لدولة الإمارات في مختلف الصعد والميادين.

وأوضح معاليه أن مجلس الوزراء اعتمد قراراً بتكليف إبراهيم عبدالرحمن العابد مستشاراً لرئيس مجلس الإدارة وبناء عليه قرر رئيس مجلس الإدارة تكليفه بالإشراف على وكالة أنباء الإمارات (وام)، كما قرر تكليف منصور إبراهيم أحمد المنصوري مديراً عاماً للمجلس بالإنابة.

وأكد معاليه أن المجلس الوطني للإعلام مقبل على مرحلة جديدة من العمل للبناء على ما تم إنجازه والسير قدماً في مسيرة التحديث والتطوير التي تتواءم والمنجزات المتحققة في ظل تصدر الدولة للعديد من مؤشرات التنافسية العالمية.

وأضاف معاليه: «بناء على قرار مجلس الوزراء بشأن الهيكل التنظيمي للمجلس الوطني للإعلام سنعمل خلال المرحلة القادمة على وضع إستراتيجية شاملة وأهداف محددة تسهم في تحسين آليات عمل القطاع وتعزيز مكانته ودوره المحوري في نشر رسالة الإمارات إلى مختلف شعوب العالم.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده الدكتور سلطان أحمد الجابر مع الإدارة التنفيذية للمجلس حيث جرت مناقشة متطلبات وأولويات المرحلة المقبلة والأهداف المرجو تحقيقها كما تم بحث عدد من القضايا المتعلقة بسير العمل في المجلس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض