• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«اقتصادية أبوظبي» و«الجودة والمطابقة» يحتفلان باليوم الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

احتفت أمس دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي ومجلس أبوظبي للجودة والمطابقة باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الـ 45 وذلك أمام مقرها في أبوظبي، حيث شهد الاحتفال العديد من الفقرات التي عبرت عن مشاعر الوطنية والانتماء للوطن في هذه المناسبة الغالية.

وشهد الاحتفالات خليفة بن سالم المنصوري وكيل الدائرة بالإنابة الدكتور هلال الكعبي أمين عام مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة بالإنابة وعدد من كبار المسؤولين من الجهتين وجمع غفير من الموظفين والجمهور.

وبدأ الحفل بالنشيد الوطني لدولة الإمارات أعقبته صورة جماعية أمام مجسم روح الاتحاد ثم تجول كبار المسؤولين في مكان الاحتفال، حيث عرض العديد من المعروضات التراثية والملبوسات والمأكولات الشعبية التي تعكس تاريخ وتراث الدولة. وتخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية تغنى خلالها الشعراء باليوم الوطني للدولة مجسدين روح الاتحاد والانتماء لهذه الدولة المعطاءة وقيادتها الرشيدة والحكيمة واللحمة التي تجمع شعبها المخلص.

وهنأ خليفة بن سالم المنصوري وكيل الدائرة بالإنابة المشاركين في الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية الغالية، معربا عن شكره وتقديره لكل من شارك وأسهم في تنظيم هذا الاحتفال الوطني بما يتناسب والمناسبةالتي عكست روح اتحادنا وتلاحمنا وفرحتنا المشتركة بهذا الوطن الغالي.

وقال: «إن حفلنا اليوم هو وقفة شكر وعرفان وإخلاص ووفاء لوطننا الغالي وقيادته الرشيدة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وذلك في صورة تجسد حرصنا جميعا على تحقيق ما تصبو إليه قيادتنا الرشيدة من أهداف استراتيجية تضع اسم دولة الإمارات عاليا أمام العالم أجمع».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا