• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«أسواق» تطلق مركزي تسوق في «ند الشبا 4» و«القوز 2»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أعلنت «أسواق» البدء في إنشاء مجمعين تجاريين في منطقتي ند الشبا الرابعة والقوز الثانية في إمارة دبي بمساحة تبلغ 88 ألف قدم مربعة، وذلك استجابة لرؤية الحكومة الرشيدة لتوفير الخدمات للسكان بالقرب من مناطقهم لإسعاد الجميع، وكذلك تلبيةً للطلب المتزايد على خدمات «أسواق» في تلك المناطق.

وكشفت «أسواق» عن منح عقد تطوير المشروعين لـ«جرين بريدج» للمقاولات،متوقعة استكمال الأعمال الإنشائية في الربع الأخير من العام 2017، على أن يشتمل كل مركز منهما على سوبر ماركت «أسواق» بمساحة 20 ألف قدم مربع إضافة إلى محلات التجزئة (من 15 إلى 20 وحدة) التي تلبي احتياجات المناطق السكنية المحيطة.

وتتضمن خطط تطوير المجمعين التجاريين عناصر التصميم المستوحاة من التراث الإماراتي في طراز حديث يعكسه.

وفي إطار التزامها تعزيز دور المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتوفير فرص استثمارية للشركات المحلية ورواد الأعمال، ستقدم «أسواق» نسبة 20% من فرص التأجير المتاحة ضمن المشروعين إلى أعضاء «مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة» كما دأبت دائماً في كل مراكزها الحالية، حيث بلغت نسبة التأجير أكثر من 30% في جميع مراكز أسواق مجتمعة.

كما تقدم «أسواق» خصومات على الإيجارات، إضافة إلى منح تسهيلات لسداد الإيجارات عبر قبول دفعات ربع سنوية بدلاً من نصف السنوية المعتادة، وذلك في إطار مبادراتها التي تعود بالفائدة على المشاريع المحلية الصغيرة والمتوسطة وتسهم في دعمهم في المراحل الأولى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا