• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

إشبيلية يلحق ببرشلونة في نهائي كأس الملك

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 13 فبراير 2016

فيجو (د ب أ)

تأهل إشبيلية إلى المباراة النهائية لبطولة كأس ملك إسبانيا، بعدما تعادل 2/‏‏‏ 2 أمام مضيفه سلتا فيجو في إياب الدور قبل النهائي للمسابقة. واستفاد الفريق الأندلسي من فوزه الكبير 4/‏‏‏ صفر على سلتا في مباراة الذهاب التي جرت بينهما يوم الخميس الماضي، ليفوز 6/‏‏‏ 2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وضرب إشبيلية، الذي يحلم بالتتويج باللقب للمرة السادسة في تاريخه، موعدا في نهائي البطولة مع برشلونة، الذي بلغ الدور ذاته بفوزه 8/‏‏‏ 1 على فالنسيا في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بمواجهة الدور قبل النهائي الأخرى.

وجرت المباراة التي استضافها ملعب بالايدوس في أجواء ممطرة، حيث تقدم أصحاب الأرض بهدف عن طريق إياجو أسباس في الدقيقة 35، لينتهي الشوط الأول بتقدم سلتا بهدف نظيف. وواصل أسباس تألقه في الشوط الثاني، بعدما هز الشباك مرة أخرى مسجلا الهدف الثاني لسلتا في الدقيقة 55، قبل أن يقلص إيفير بانيجا الفارق بتسجيله هدفا لمصلحة أشبيلية بعدها بدقيقتين.

وأهدر سلتا فرصة تسجيل الهدف الثالث بعدما أضاع لاعبه جون جويديتي ركلة جزاء في الدقيقة 60، ليستغل أشبيلية حالة الإحباط التي انتابت لاعبي أصحاب الأرض ويسجل يفهيني كونوبليانكا الهدف الثاني للضيوف قبل النهاية بدقيقتين. يذكر أن هذه هي المواجهة الثالثة بين سلتا وأشبيلية في غضون ثمانية أيام فقط، حيث التقى الفريقان أيضا على نفس الملعب بالدوري الأسباني يوم الأحد الماضي وانتهى بالتعادل بهدف لكل منهما.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا