• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

شرطة أبوظبي تحتفل باليوم الوطني الـ45‏

الرميثي: 2 ديسمبر محطة وطنية مهمة ورمز للعز والفخر بإنجازات أبناء الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 نوفمبر 2016

جمعة النعيمي (أبوظبي)

احتفلت شرطة أبوظبي باليوم الوطني الـ45 لدولة الإمارات العربية المتحدة، مساء أمس الأول، بمقرها في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، عبر إقامة عدد من الفعاليات والأهازيج الفلكلورية التي عبّر خلالها كل من منتسبي ومنتسبات الشرطة والمشاركين عن مدى سعادتهم وفخرهم واعتزازهم بما تحقق من أمن ونمو ورخاء وحرصهم على صون مكتسبات الدولة.

من جانبه أكد معالي اللواء محمد خلفان الرميثي قائد عام شرطة أبوظبي أن الاحتفال باليوم الوطني، يعبر عن الالتزام بالقيم والمبادئ والإنجازات العملاقة للدولة، التي أرسى دعائمها القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «رحمه الله»، وقاد مسيرتها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، «حفظهم ورعاهم الله» لافتا إلى أن الثاني من ديسمبر أصبح محطة وطنية مهمة في تاريخ الإمارات الحديث، ورمزاً للعز والفخر بهذا الإنجاز الذي يفاخر الإماراتيون به الأمم.

جاء ذلك خلال الاحتفال الذي نظمته القيادة العامة لشرطة أبوظبي بمقرها بمناسبة الاحتفالات باليوم الـ 45، بحضور اللواء مكتوم الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي وسعيد الرميثي عضو المجلس الوطني الاتحادي رئيس المنتدى الدولي للشباب، وعدد من قيادات شرطة أبوظبي.

وقال معاليه إن احتفال منتسبي القيادة العامة لشرطة أبوظبي وأسرهم باليوم الوطني إنما هو احتفال بـ 45 عاماً من العطاء والتطور والنماء والحب والولاء لقيادتنا الرشيدة.

ويأتي في إطار الاحتفالات التي تعم كافة الدولة، ويعبر فيها أبناء الوطن بشتى الصور عن افتخارهم بما تحقق من عطاء وإنجازات عظيمة في كافة المجالات وبما تمثله الدولة من نموذج حضاري فريد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا