• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الاتحاد النسائي» يستضيف 35 طالبة من مشروع «هويتي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 يوليو 2014

استضاف الاتحاد النسائي العام أمس الأول 35 طالبة من مشروع «هويتي»، انطلاقاً من حرص الاتحاد على تعزيز وترسيخ الهوية الوطنية لدى الطلبة والطالبات.

ويأتي مشروع «هويتي» ضمن برنامج “صيفنا مميز” الذي اطلقه مجلس أبوظبي للتعليم وهو مشروع موجه للطلبة والطالبات ويهدف تثقيف الطلبة وتعريفهم بمفهوم الهوية الوطنية وتعزيز القيم والعادات الأصيلة بالإضافة إلى تنمية روح الولاء والانتماء للوطن.

ويأتي هذا التعاون المشترك بين مجلس أبوظبي للتعليم والاتحاد النسائي العام في إطار الحرص على بناء شخصيات سليمة معتزة بتراثها وهويتها ومتمسكة بأعلى مستويات القيم والأخلاق من خلال هذا البرنامج إحياء التراث والمحافظة على مكتسباته من الاندثار والذي يندرج ضمن استراتيجية الاتحاد النسائي العام من خلال إدارة الصناعات التراثية والحرفية والتي دشنتها سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، “أم الإمارات”.

كما يأتي التعاون في إطار سعي الاتحاد النسائي العام إلى خدمة المجتمع من خلال تقديم حزمة منتقاة من المبادرات والمشاريع التنموية التي تعود بالنفع على المرأة بشكل مباشر والأسرة والمجتمع بشكل عام، بالإضافة إلى المساهمة إلى نشر الوعي حول القضايا المستجدة التي تؤثر على أمن واستقرار المجتمع الإماراتي. حيث يعد إحياء التراث الوطني وتعزيز روح الانتماء من اهم البرامج التي تسهم في خدمة المجتمع بهدف تأسيس جيل واع وملم بالعادات والقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشارت عائشة الرميثي، رئيس وحدة التدريب والتطوير بالاتحاد النسائي العام، إلى إن استضافة الاتحاد النسائي العام لهذه المجموعة من الطالبات يأتي من منطلق حرصه على العمل يداً بيد مع المؤسسات الأخرى من أجل تعزيز وترسيخ الهوية الوطنية لدى أبنائنا وبناتنا الطلبة. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض