• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

خلال زيارة وفد الجمعية للمنطقة

«المعلمين» و«تعليمية دبي» يعززان التعاون للعام المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 يوليو 2014

وقعت جمعية المعلمين مذكرة تفاهم مع منطقة دبي التعليمية لتعزيز التعاون مع بداية العام الدراسي المقبل، وذلك خلال زيارة قام بها وفد الجمعية برئاسة سعيد مصبح الكعبي رئيس الجمعية وعلي عبد الله الشرف نائب رئيس الجمعية لمنطقة دبي التعليمية حيث كان في استقبالهم أحمد عيد المنصوري مدير المنطقة ورؤساء الأقسام فيها.

وهدفت الزيارة إلى تحقيق شراكة فاعلة مع منطقة دبي التعليمية لتقديم أفضل الخدمات المساندة لها للوصول إلى مخرج تعليمي متميز يتفاعل مع متغيرات العصر بكفاءة تعززهُ هوية وطنية وقيم أصيلة، وعرض أبرز الإنجازات التي قامت بها الجمعية على مدى الفترة الماضية.

وقال الكعبي:« نحن نسعى من خلال هذه الزيارات الميدانية إلى تعزيز سبل التواصل بين الجمعية وكافة الجهات التعليمية في الدولة، وللتأكيد على أن أبوابنا مفتوحة لاستقبال الجميع، ونحن على أتم استعداد لاستقبال المقترحات، لتحسين الأداء وتقديم خدمات أفضل على مستوى جمعية المعلمين والأعضاء المنتمين إليها».

وشكر الكعبي إدارة تعليمية دبي على استقبالهم، وتسهيل عملية التواصل فيما بين الجهتين والتعاون مع المنطقة لتسجيل أعضاء جدد، ونشر أنشطة الجمعية على الموظفين التابعين للمناطق التعليمية المختلفة على مستوى الدولة.

وتقدم أحمد عيد المنصوري بوافر الشكر إلى جمعية المعلمين مرحبا بهم في مقر المنطقة، مطالبا بأهمية التركيز على تقديم أفضل الخدمات للمعلمين، وتلبية احتياجاتهم في سبيل تشجيعهم على البقاء في المهنة والاستمرار فيها.

و قدم سعيد مصبح الكعبي رئيس جمعية المعلمين بطاقة عضوية فخرية من جمعية المعلمين إلى أحمد عيد المنصوري مدير تعليمية دبي. (الاتحاد - الشارقة)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض