• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

فرحة شاملة فى «دوائر الشارقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 نوفمبر 2016

لمياء الهرمودي (الشارقة)

احتفل عدد من دوائر وهيئات إمارة الشارقة، صباح أمس، باليوم الوطني الـ 45 للدولة من خلال إقامة عدد من الفعاليات والأنشطة التراثية والوطنية ابتهاجاً بذكرى اليوم الوطني للدولة، حيث احتفل موظفو مركز الشارقة الإعلامي في مقر مسرح المجاز، بحضور طارق سعيد علاي مدير المركز، وتضمن الحفل العديد من الفعاليات الوطنية والعروض التي قدمتها الفرقة العسكرية التابعة لأكاديمية العلوم الشرطية في الشارقة، وفرقة دبا الحصن ومدرسة الأندلس وروضة البراري، بجانب فعاليات تراثية متنوعة، كما أجريت مسابقات وطنية، وتم توزيع الجوائز والهدايا على الفائزين.

ونظمت هيئة الشارقة للوثائق والأرشيف احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني الـخامس والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتضمن العديد من البرامج والفعاليات، التي نُفذت خصيصاً لهذه المناسبة.

حضر الاحتفال مع صلاح سالم المحمود مدير عام هيئة الشارقة للوثائق والأرشيف الشيخ خالد بن أحمد بن سلطان القاسمي المدير العام لدائرة الحكومية الإلكترونية، وأصحاب السعادة خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي، وعلي حسين المزروع المدير العام لدائرة الرقابة المالية، وأحمد عبيد القصير.

كذلك حضر الحفل عدد من رجال المجتمع الذين عاصروا هذه الحقبة التاريخية، وهم بطي بن عبيد الهاجري وسالم حمد الشامسي، والمهندس علي حمد الشامسي، وعلي بن درويش، وأحمد الغروبتي.

وعبرت فعاليات الاحتفال التي جرى تنظيمها، وتنوعت ما بين التراثية والوطنية، عن سعادة الجميع بذكرى تأسيس دولة الاتحاد، وما حققته من تطور ورخاء، عمّ جميع أرجاء الوطن. واطلع المدعوون على صور تشمل جميع شهداء الوطن، وترحموا على أرواحهم، ودعوا لهم بإن يسكنهم الله فسيح جناته. وبهذه المناسبة، قال صلاح سالم المحمود مدير عام هيئة الشارقة للوثائق والأرشيف تتجدد ذكرى اتحادنا العظيم الـ 45 هذا اليوم المجيد، فتشرئب الأعناق، وتبتهج القلوب، فيزيد إيماننا بالاتحاد العظيم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا