• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

خيمة تراثية فى «أبوظبي للأنظمة الإلكترونية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

احتفل مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات، الجهة الحكومية المسؤولة عن أجندة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ومواكبة التحول الإلكتروني في الإمارة، باليوم الوطني الخامس والأربعين لقيام الاتحاد لدولة الإمارات العربية المتحدة. وكجزء من الاحتفالات الخاصة التي نظمها المركز، حضر كل من راشد لاحج المنصوري، مدير عام المركز، وعدد كبير من مديري الإدارات والأقسام وموظفي المركز وأبنائهم.

وقال راشد لاحج المنصوري «أود أن أنتهز هذه المناسبة الجليلة لأبارك للقيادة الرشيدة لدولة الإمارات وللشعب الإماراتي بمناسبة العيد الوطني الـ 45، ولأعبر عن شكرنا وامتناننا للعطاء والدعم اللامحدود التي توليه لجعل دولة الإمارات في مصاف الدول المتقدمة وأكثرها أماناً ورخاءً، وكل عام والإمارات وأهلها بخير». وانطلقت فعاليات الاحتفال في المركز من خلال النشيد الوطني لدولة الإمارات، تلاه عدد من الفقرات الشعبية الجميلة التي تجسد أبرز معالم التراث الإماراتي الأصيل، من ضمنها فرقة العيالة للأهازيج الشعبية. هذا وشملت الاحتفالات الخاصة معروضات من التراث، من ضمنها الملابس والمأكولات وعرض للصقارة، والتي تم عرضها لموظفي المركز في خيمة تراثية.

كما أقام المركز أيضاً بهذه المناسبة مسابقات للموظفين وفقرات ممتعة خاصة بالأطفال من مختلف الأعمار للاحتفال باليوم الوطني 45.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا