• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

128 لاعباً في بطولة الإمارات الأولى للبلياردو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 يوليو 2014

تنطلق مساء اليوم بصالة فلامينجو للبلياردو في منطقة عود ميثاء بدبي، بطولة الإمارات العربية الأولى للبلياردو فئة الـ 9 كرات لعام 2014 التي تستمر حتى 19 يوليو الحالي برعاية الشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد آل مكتوم، وبمشاركة 128 لاعباً من نجوم اللعبة في الدول الخليجية والعربية.

وتُقام منافسات الأدوار التمهيدية للبطولة التي يشرف عليها اتحاد البلياردو والسنوكر ضمن فعاليات «رمضان في دبي»، وبتنظيم شركة برو 9 المتخصصة في تنظيم الأحداث الرياضية والمعارض، بصالة فلامينجو، فيما ستتم استضافة مباريات الدورين نصف النهائي والنهائي في المبنى رقم 3 في مطار دبي الدولي.

ويقضي نظام البطولة، بتقسيم اللاعبين المشاركين إلى 32 مجموعة، على أن تضم كل مجموعة 4 لاعبين، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة لدور 64 الذي يقام بنظام خروج المغلوب، وتلعب المباريات في الأدوار التمهيدية من 7 جولات في كل مباراة لمنح اللاعبين مزيداً من فرص المنافسة.

واستقبلت اللجنة المنظمة للبطولة أمس الأول جميع اللاعبين المشاركين، حيث قدم هشام هندي، رئيس اللجنة الفنية للبطولة، شرحاً مفصلاً عن البطولة ونظامها، والأنشطة التي تدعم لعبة البلياردو في الإمارات، بجانب التعريف بالمشاركين والبطولات التي شاركوا بها. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا