• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

كأس رابطة الأندية الإنجليزية

سيتي يواجه وست هام ويونايتد يستضيف سندرلاند

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يناير 2014

لندن (أ ف ب) - يخوض فريق مانشستر سيتي مواجهة سهلة اليوم أمام وست هام الجريح في كأس رابطة الأندية الانجليزية المحترفة، وكان السيتيزن قد فاز ذهاباً بسداسية نظيفة، وفي المقابل يتطلع مانشستر يونايتد إلى انقاذ موسمه من خلال مسابقة الكأس، الأمل الوحيد المتبقي له منطقيا هذا الموسم وذلك عندما يستضيف سندرلاند اليوم على ملعب «اولدترافورد» في مانشستر في إياب الدور نصف النهائي، وكان مانشستر يونايتد خسر 1- 2 ذهاباً قبل أسبوعين.

ويتخلف مانشستر يونايتد بفارق 14 عن أرسنال المتصدر في الدوري الانجليزي الممتاز ما يعني أن آماله تلاشت في الاحتفاظ باللقب، كما خرج من كأس انجلترا بسقوطه على أرضه أمام سوانسي سيتي 1 - 2 ليتعرض لخسارته الخامسة هذا الموسم على أرضه.

وبلغ مدرب مانشستر يونايتد الاسكتلندي ديفيد مويز مباراة نهائية واحدة على مدى 11 عاماً اشرف فيها على ايفرتون عندما خسر نهائي كأس إنجلترا عام 2009 أمام تشيلسي، لكنه ناشد لاعبيه ببذل المزيد من الجهود لبلوغ مباراة القمة المقررة في ويمبلي 2 مارس المقبل.

وأكد مويز بعد الخسارة أمام تشيلسي أن فريقه لن يستسلم في الدفاع عن لقبه بطلا للبريمرليج، وقال «سنواصل محاولتنا لإنهاء الموسم في المركز الأول ليس هناك شيء آخر، سنحاول الفوز في المباراة المقبلة»، وأضاف: «اعتقد باننا قدمنا مباراة جيدة أمام تشيلسي، لم يكن هناك فرق كبير في المستوى بين الفريقين».

وتابع «لا أشعر بانني تحت ضغوطات كبيرة، قبل مواجهة تشيلسي خسرنا مباراة واحدة فقط في المباريات السبع الأخيرة، وهي سلسلة جيدة»، وخسر مانشستر يونايتد 7 مباريات حتى الآن في الدوري بينها 4 على أرضه.

ومن المتوقع ان يستمر غياب ثنائي خط الهجوم واين روني والهولندي روبن فان بيرسي لإصابتهما في المحالب، إلى جانب لاعب الوسط الدولي البلجيكي مروان فلايني. ويحتل سندرلاند قبل المركز الأخير في الدوري الإنجليزي الممتاز لكن خسر مرة واحدة في مبارياته السبع الأخيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا