• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ماجد المصري: ملامحي تناسب أدوار الشر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 يوليو 2014

أوشك الممثل ماجد المصري على الانتهاء من تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسله الرمضاني «كلام على ورق»، الذي يشارك في بطولته مع الممثلة اللبنانية هيفاء وهبي، والذي يدور حول جريمة قتل في بيروت، ويتم اتهام عدد من الشباب المصريين المقيمين هناك، وتتوالى الأحداث في شكل درامي أكشن.

وأكد أنه يجسد دور رجل أعمال مصري، يتم قتل زوجته يوم زفافهما، الأمر الذي يدفعه إلى البحث عن المجرم، للانتقام منه، ولكن تحدث مفاجأة تقلب حياته رأساً على عقب، وتتوالى الأحداث.

وحول العمل مع هيفاء وهبي، قال إن هيفاء ممثلة متميزة، وتتمتع بجماهيرية عريضة في الوطن العربي، كفيلة بنجاح أي عمل تشارك فيه، ولو بمشاهد قليلة.

وعن تمسكه بأدوار الشر في أعماله الرمضانية، قال إن ملامحه مناسبة لتقديم أدوار الشر التي يجسدها على الشاشة، ويرى أنه يكون بارعاً في تقمص هذه النوعية من الأدوار، لأنها صعبة ومركبة وتحتاج إلى خبرة تمثيلية.

وحول تشابه العمل مع مسلسل «لعبة الموت» الذي قدمه العام الماضي، نفى ماجد هذه الأقاويل تماماً، وأكد أن العملين مختلفان من حيث القصة الدرامية، وأكد أن مقارنة البعض بين العملين، هدفها إفساد فرحة فريق عمل «كلام على ورق» بالنجاح الجماهيري الذي حققه.

وعن صعوبات التصوير، أشار إلى أن فريق العمل تحمّل أجواء برودة الجو في لبنان، خصوصاً أن الممثلين المصريين المشاركين في المسلسل غير معتادين على العمل في مثل هذه الظروف المناخية، ولكن إصرار الممثلين على نجاح العمل كان وراء التغلب على هذه الصعوبات، خصوصاً في مشاهد الأكشن والمعارك.

وحول تأثير وفاة الفنان حسين الإمام على سياق الأحداث، أكد أن وفاة الإمام صنعت فارقاً سلبياً على أحداث العمل، لأن المخرج محمد سامي اضطر إلى إجراء تعديلات على سيناريو العمل، حتى يبرر اختفاء الإمام المفاجئ وسط الأحداث.

(وكالة الصحافة العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا