• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

اتهم الانقلابيين بنسف فرص السلام

الرئيس اليمني ينوه بدعم الإمارات والسعودية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 نوفمبر 2016

عدن (الاتحاد، وكالات)

حث الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، اليوم الثلاثاء، على الضبط والربط العسكري، باعتباره أساساً ونواة لبناء جيش وطني قوي قادر على حماية الوطن والدفاع عن الأرض والعرض.

وأشاد، خلال لقائه اليوم عدداً من القيادات العسكرية في إطار المنطقة العسكرية الرابعة للوقوف على مجمل الأوضاع العسكرية والجاهزية القتالية للوحدات المرابطة في جبهات القتال ضد مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية، بالصمود والتضحيات البطولية لمنتسبي الجيش والمقاومة الشعبية، خلال معارك التحرير في مختلف المناطق.

وحيا الدماء الزكية التي بفضلها اليوم وجد وتشكل الأمن والاستقرار بمساندة دول التحالف العربي، وعلى رأسها المملكة العربية السعودية والإمارات.

وشدد هادي على ضرورة العمل بمسؤولية واحترافية مجردة بعيداً عن الحسابات الدونية والضيقة، باعتبار الوطن لم يتحرر بعد والأخطار محدقة تتطلب تطهير الوطن من شرورها لينعم اليمنيون بالأمن والاستقرار.

وأكد تقديم أشكال الدعم الممكنة كافة والمتاحة لمختلف الوحدات من حيث الإمكانات والتسليح والترقيم وإعادة التأهيل وصرف المعاشات لمنتسبي الجيش والمقاومة الشعبية كافة المستوعبين في إطار الوحدات القتالية. فيما تحدثت القيادات العسكرية عن المعوقات والصعوبات التي تواجه سير المعارك والعمل الميداني في خطوط التماس ومنها محور تعز.

واتهم هادي الانقلابيين الحوثيين بتقويض أي فرصة للسلام من خلال تشكيل ما سموه حكومتهم. ... المزيد