• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران         12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

أبدى استعداده لسداد الشرط الجزائي

يوسف الزعابي يطلب فسخ عقده مع الوصل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 24 يونيو 2015

سامي عبدالعظيم (دبي)

كشف عادل العامري، وكيل اللاعب يوسف الزعابي الحارس الدولي في صفوف الوصل، عن نيته طلب فسخ عقد اللاعب مع الوصل الذي ينتهي الموسم المقبل مع نادي الوصل رسمياً والتكفل بدفع الشرط الجزائي المقرر على هذه الخطوة، وذلك مراعاة لمصلحة اللاعب صاحب التضحيات الكبيرة مع الفهود خلال الفترة الماضية، موضحاً أن نادي الوصل طلب تمديد التعاقد مع اللاعب الزعابي، وقال: «أبدينا موافقتنا على ذلك، وعدم ممانعة على هذا التوجه وقدمنا الطلبات الخاصة باللاعب، وكان هذا الحديث منذ نحو ثلاثة أشهر، ولم يكن هناك أي تجاوب من جانبهم، ثم كانت هناك جلسة أخرى مع النادي قبل ثلاثة أيام لوضع الأمور في إطارها الصحيح».

وأكمل: «حدث ما لم يكن بالحسبان من قبل نادي الوصل، وذلك بالضغط على يوسف الزعابي عن طريق الضغط عليه بواسطة جهة عمله، حيث قام النادي بإلغاء التفريغ الخاص باللاعب، ثم طلبت منه جهة عمله الانتظام في العمل بعد انتهاء التفريغ وهذه كانت محاولة للضغط على اللاعب حتى يقوم بتمديد عقده مع النادي».

وقال عادل العامري: إن رحيل اللاعب يوسف الزعابي عن الوصل بات وشيكاً إثر هذه التطورات غير الجيدة، وقال: «المفاوضات لن تستأنف على الرغم من وجود الشرط الجزائي، ونبحث الآن الكيفية التي تتم بها معالجة موضوع الشرط الجزائي وأدعو إدارة نادي الوصل إلى الجلوس معنا في اجتماع رسمي لدراسة طريقة سداد الشرط الجزائي ونحن على استعداد للتكفل بالقيمة المالية الخاصة بهذا الأمر».

وأكمل: «لم نكن نتمنى الوصول إلى هذه المرحلة مع الوصل بطلب فسخ عقد اللاعب، لكن ما حدث أن نادي الوصل أجبرنا على هذه الخطوة ولم يترك لنا أي خيار آخر في هذا الخصوص، خصوصاً أن الزعابي أضاف الكثير من الأمور الإيجابية للنادي بفضل التزامه وحرصه على خدمة جهود النادي في تحقيق النتائج الجيدة خلال الفترة الماضية».

ونفى عادل العامري أن تكون الطلبات التي تقدموا بها إلى إدارة نادي الوصل نظير الموافقة على تمديد عقد اللاعب يوسف الزعابي خارجة عن المألوف وتعجيزية أو لا تنسجم مع قيمة الجهود التي قام بها اللاعب مع نادي الوصل خلال الفترة الماضية، موضحا أن الزعابي قدم الكثير من الجهود للنادي بتميزه الجيد في الدفاع عن حظوظ الفريق في تحقيق النتائج الجيدة، لكن يبدو أن إدارة نادي الوصل لم تعر هذه الأمور درجة الاهتمام المطلوبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا